اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

منح بكالوريوس في بريطانيا للدراسات البيطرية بجامعة Edinburgh

منح بكالوريوس في
منح بكالوريوس في بريطانيا

منح بكالوريوس في بريطانيا .. تعد جامعة إدنبره Edinburgh واحدة من أفضل الجامعات في العالم، حيث تم تصنيفها على الدوام في قائمة أفضل 50 جامعة حول العالم، وتحتل المرتبة 18 في تصنيف QS للجامعات لعام 2019. وتقدم الجامعة حوالي 500 تخصص دراسي وأكثر من 300 مجال دراسي للماجستير من أصل 150 مجال بحثي، كما تعد الجامعة من أفضل الجامعات البحثية الرائدة في بريطانيا. حيث ترتبط بـ 21 فائزًا بجائزة نوبل، وتعد سادس أقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية وإحدي جامعات اسكتلندا القديمة. منح بكالوريوس في بريطانيا .. وتدعو الجامعة الطلاب الدوليين للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في بريطانيا لدراسة البكالوريوس بدوام كامل في الدراسات البيطرية لعام 2020/ 2021.

معايير الأهلية للمنحة الدراسية

-يجب أن يكون المتقدمون مواطنين ومقيمين في بلد خارج الاتحاد الأوروبي. -يجب التقدم من خلال خدمة طلبات الجامعات والكليات (UCAS) أو خدمة تطبيق الكليات الطبية البيطرية (VMCAS) لبرنامج الدراسات البيطرية بدوام كامل والذي سيبدأ في العام الدراسي 2020-2021. -الطلاب المسجلين من قبل في البرنامج غير مؤهلين للتقديم للمنحة. -المنح الدراسية تنافسية وتمنح على أساس الجدارة الأكاديمية. -الموعد النهائي للتقديم على المنحة هو 23:59 بتوقيت غرينيتش في يوم 10 مايو 2020. -من أجل الوصول إلى نظام المنح الدراسية، يجب التقدم بطلب للالتحاق بالجامعة أولًا والحصول على مقعد. -يرجى ملاحظة أنه بعد تقديم طلب للقبول، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 ايام عمل لاستكمال جميع عمليات فحص طلبات التقديم واستكمال عملية الاختيار. -سيتم إبلاغ جميع المتقدمين بالنتائج بحلول نهاية يوليو 2020. -يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة ثانوية عامة بمتوسط 85% أو أكثر بما في ذلك في المواد المطلوبة، حيث سيتم قبولهم عند الانتهاء بنجاح من اختبارات القبول. -مطلوب أيضًا شهادة كفاءة باللغة الإنجليزية.

قيمة منح بكالوريوس في بريطانيا

تبلغ قيمة كل منحة دراسية 5000 جنيه استرليني سنويًا وتستمر طوال مدة البرنامج، مع مراعاة التقدم الأكاديمي المُرضي.

شروط المتقدم

الجنسية: الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن. بلد الإقامة: أي دولة الجنس: كلا الجنسين الشغف: البيطرة معلومات الفرصة: الفرصة تستهدف طلاب البكالوريوس التمويل: تمويل جزئي تغطي الفرصة: الرسوم الدراسية مكان الفرصة: المملكة المتحدة الوثائق المطلوبة: نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي، شهادة اللغة، رسالة توصية.

الشروط التعليمية الخاصة بـ منح بكالوريوس في بريطانيا

التخصصات المطلوبة: الزراعة والبيطرة المستوى التعليمي‏: ثانوية عامة ‏ اللغات المطلوبة: الإنجليزية

ندي رأفت