اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

منحة جامعة ANU في أستراليا للحصول على درجة الماجستير وفرصة إجراء الأبحاث في البيئة

منحة جامعة ANU في
منحة جامعة ANU في أستراليا

منحة جامعة ANU في أستراليا .. تعتبر جامعة ANU جامعة عالمية رائدة في مدينة كانبيرا في أستراليا، ذات تاريخ فريد وعلاقات جيدة بالحكومة الأسترالية، تركز على التميز في البحث والتعليم ويتخرج منها طلاب بكفاءات عالية وقدرة على مواجهة التحديات المعاصرة بالإضافة إلى أنهم مطلوبون في جميع أنحاء العالم. وأعلنت الجامعة الوطنية الأسترالية ANU عن المنحة السنوية منحة أكشن ترست لدرجة الماجستير، يتم تقديم هذه المنحة من قبل كلية فينر للبيئة والمجتمع وكلية أبحاث علوم الأرض. الغرض من المنحة هو تمكين الباحثين الشباب والممارسين من إجراء أبحاث جيدة في المجالات المتعلقة بمصالح منحة أكشن ترست أو البيئة والاستدامة.

التخصصات المتاحة

درجة الماجستير في أي برنامج مقدم من كلية فينر للبيئة والمجتمع أو برنامج علوم الأرض والبحر في كلية أبحاث علوم الأرض.

قيمة المنحة

تقدم هذه المنحة للطالب ما يصل إلى 5،000 دولار سنويًا. الأهلية: تتاح المنحة كل عام للطلاب الذين: -قد نجحوا في الحصول على عرض لتلقي درجة الماجستير في برنامج للدراسة من خلال كلية فينر للبيئة والمجتمع أو برنامج علوم الأرض والبحر في كلية أبحاث علوم الأرض. -لديهم سجل أكاديمي قوي. -ينوون إجراء البحوث في مجال يتعلق بالبيئة والاستدامة. -لديهم استعداد وإشراف مناسب.

معايير اختيار منحة جامعة ANU في أستراليا

تُمنح هذه المنحة وفقًا للجدارة الأكاديمية. يجوز للجنة الاختيار أيضًا أن تأخذ في الاعتبار مجال الدراسة الذي يقوم المرشح بتطويره من أجل أطروحته، وتوفر الإشراف المناسب، والسجل الأكاديمي السابق للمتقدم، وتقارير من حكام أكاديميين على دراية بعمل المتقدم (إذا لزم الأمر).

متطلبات التقديم

يجب على المتقدم تضمين ما يلي: -بيان لا يزيد عن صفحة واحدة مطولة تصف البحث الذي سيعمل عليه، وأهميته للبيئة والاستدامة، والدافع إلى إجراء البحوث حول هذا الموضوع. -السجل الأكاديمي للمتقدم. -اسم ومعلومات الاتصال الخاصة بالمشرف/ الجهات التي حددها مقدم الطلب. -تفاصيل الاتصال لاثنين من الحكام الأكاديميين الذين هم على دراية بعمل المتقدم.

شروط المتقدم منحة جامعة ANU في أستراليا

الجنسية: الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن. بلد الإقامة: آي دولة الجنس: كلا الجنسين الشغف: البيئة والطبيعة، التعلّم معلومات الفرصة: الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا التمويل: تمويل جزئي تغطي الفرصة: الرسوم الدراسية مكان الفرصة: أستراليا الوثائق المطلوبة: نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي، أخرى الشروط التعليمية المطلوبة لمنحة الحصول على درجة الماجستير وإجراء الأبحاث في البيئة في جامعة ANU في أستراليا: التخصصات المطلوبة: الزراعة والبيطرة المستوى التعليمي‏: بكالوريوس ‏ اللغات المطلوبة: الإنجليزية

ندي رأفت