اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كريم شحاتة يكشف سبب رفض المصري الاستعانة بحسام حسن

كشف الاعلامي كريم شحاتة عن السبب وراء عدم استعانة مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بالمدير الفني حسام حسن. وقال شحاتة خلال تقديمه لبرنامج "زملكاوي" الذي يذاع عبر شاشة قناة الزمالك: "هناك رغبة قوية من إيهاب جلال المدير الفني وإدارة المصري في انهاء العلاقة بينهما ولكن عدم وجود المدرب البديل في الوقت الحالي هو سبب تعلق مصير الجهاز الفني".

تصريحات كريم شحاتة

وعن عودة حسام حسن قال :" هناك إثنين من أعضاء مجلس إدارة المصري هما فقط من يريدون الاستعانة بحسام حسن وعودته من جديد لتدريب الفريق خلفاً لإيهاب جلال". وأنهى كريم شحاتة تصريحاته:" إدارة المصري لا ترغب في الاستعانة بحسام حسن لأنها تفقد السيطرة على الفريق في ظل وجود التوأم نظراً لشخصيتها القوية".

أزمة النادي المصري

ويواجه إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري ظروفا عصيبة مع النادي البورسعيدي بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية. وتعادل فريق المصري البورسعيدي بالأمس أمام نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري بهدفين لكل منهما ليفلت من فخ الهزيمة أمام أبناء السيد البدوى. وعلى الرغم من النتائج السلبية التي يحققها الفريق إلا أن إدارة المصري قد جددت الثقة في إيهاب جلال المدير الفني. وقبل تصريحات كريم شحاتة في برنامجه على قناة الزمالك فيحتل حاليا المصري المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وخمس تعادلات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات أخري آخرها كان أمام الجونة بهدفين مقابل هدف. وأدى ذلك إلى مطالبات من الجماهير بمحاولة تحسين النتائج وتهديدات برحيل إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي.