اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Everton vs crystal palace.. بث مباشر لمباراة إيفرتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

Everton vs crystal
Everton vs crystal palace

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة إيفرتون وكريستال بالاس Everton vs crystal palace في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يستدرج فيها فريق إيفرتون Everton نظيره كريستال بالاس crystal palace في المباراة التي تجمعهما في تمام الثانية والنصف ظهرا علي ملعب جوديسون بارك في افتتاح منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقي الفريقان في أغسطس الماضي في لقاء الدور الأول بالدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وسط عدم رضا من الفريقين عن وضعهما في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الثلاث نقاط، لمواصلة التقدم بجدول الترتيب، إذ يمتلك Everton إيفرتون 33 نقطة تضعه في المركز التاسع، جمعها من 9 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم، فيما يمتلك crystal palace كريستال بالاس 30 نقطة من 7 انتصارات و9 تعادلات و9 هزائم ويتواجد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

قال أنشيلوتى المدير الفني لنادى إيفرتون  Everton في المؤتمر الصحفي أمس: "ليفربول سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكن في الوقت ذاته، لا أتمنى أن يكون هذا الأمر على الملعب الخاص بنا".

Everton vs crystal palace ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة إيفرتون وكريستال بالاس Everton vs crystal palace في الدوري الإنجليزي الممتاز.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضفط هنا[/button]

محمد صلاح خارج التشكيل ضد إيفرتون مثلث الرعب يقود ليفربول أمام إيفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي