اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Getafe vs Valencia.. بث مباشر لمباراة خيتافي وفالنسيا في الدوري الإسباني

Getafe vs Valencia
Getafe vs Valencia

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة خيتافي وفالنسيا Getafe vs Valencia في الدوري الإسباني.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريق خيتافي وفالنسيا Getafe vs Valencia في الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الإسباني وذلك اليوم السبت الموافق 8/2/2020 ، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الخفافيش Valencia المركز الخامس برصيد 37 نقطة من 10 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 5 هزائم ، فما يأتي فريق خيتافي مفاجأة الموسم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 11 انتصار و 6 تعادلات وخمس هزائم تلقاها ، بعد انتهاء الدور الأول هزيمتين على يد ريال مدريد و فياريال ، عاد الفريق بشكل مغاير وانتصر في ثلاث مباريات متتالية وضعته في مكان جيدة.

ويذكر أن الفريقين قدما مباراة خيالية في الدور الاول و بنتيجة ثلاث أهداف لمثلهم في ملعب الميستايا ، ونأمل أن نشاهد مباراة مثلها في مساء اليوم .

في مفاجأة من العيار الثقيل، ودع فريق فالنسيا Valencia حامل اللقب بطولة كأس ملك أسبانيا بعد خسارته أمام فريق غرناطة في المباراة الماضية بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بدور الثمانية من البطولة.

Getafe vs Valencia

ويبحث المدرب ألبرت سيلاديس عن فوز يعوض خيبة الأمل الكبير التي ظهرت علي وشوش جماهير الفريق ، وكان هدفي اللقاء من توقيع روبيرتو سولدادو نجم فالنسيا الأسبق.

علي الجانب المقابل وبعد كثرة الشائعات التي افادة بتفكير فريق برشلونة بمهاجم الفريق أنخيل رودريجيز ، علق المدير الرياضي للفريق أن كل هذا ليس حقيقة و دعوا الأمور تعود لطبيعتها، فهو لاعب في فريقنا ولا نريد المزيد من الشائعات .

ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة خيتافي وفالنسيا Getafe vs Valencia في الدوري الإسباني.

[button color="black" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-3-bein-sports-3-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

Valencia VS Granada.. بث مباشر مباراة فالنسيا وغرناطة في بطولة كأس اسبانيا