اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

Verona vs Juventus.. بث مباشر مباراة فيرونا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

Verona vs Juventus
Verona vs Juventus

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس Verona vs Juventus في الدوري الإيطالي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي يستضيفها فريق هيلاس فيرونا Verona نظيره فريق يوفنتوس Juventus، اليوم السبت، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن الجولة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فريق هيلاس فيرونا Verona صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، يرغب في تحقيق الفوز على ضيفه يوفنتوس من أجل العودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في آخر جولتين بالدوري الإيطالي.

أما فريق يوفنتوس Juventus حامل اللقب، فيسعى لمواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام فيرونا بعد فوزه في الجولة الأخيرة على فريق فيورنتينا، كما يسعى للحفاظ على فارق النقاط مع مطارده فريق إنتر ميلان.

ويتصدر فريق يوفنتوس Juventus جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس

تنطلق مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس Verona vs Juventus في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس

تذاع مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس Verona vs Juventus عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4.

ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة  البث المباشر لمباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس Verona vs Juventus في الدوري الإيطالي.

[button color="green" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-4-bein-sports-4-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

فيرونا ويوفنتوس.. تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة