اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

Atlético de Madrid Vs Granada.. بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني 

Atlético de Madrid
Atlético de Madrid Vs Granada

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة Atlético de Madrid Vs Granada في الدوري الإسباني.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريق يستضيفها أتلتيكو مدريد Atlético de Madrid أمام نظيره غرناطة Granada على ملعب واندا ميتروبوليتانو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، في اللقاء الذى يجمعهما ضمن منافسات الجولة الــ 23 من عمر الدوري الإسباني.

يعيش أتلتيكو مدريد Atlético de Madrid فترة صعبة في الوقت الحالي ويدخل هذا اللقاء باحثًا عن الفوز ولا شيء غيره، من أجل تحسين مركزه في المسابقة، حيث يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

في المقابل، يتواجد غرناطة Granada في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، في حال نجاحه في اقتناص نقاط المباراة الثلاثة فسوف يتقدم عدد من المركز في جدول الترتيب، وكان لقاء الفريقين في الدور الأول انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

Atlético de Madrid Vs Granada

وخسر أتليتكو مدريد Atlético de Madrid، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مباراة الديربي في الجولة الــ 22 أمام  ريال مدريد بنتيجة 1 / 0، وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف برصيد 43 نقطة، الذى سيواجه غدا ضيفه فريق ليفانتى، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد، عند 36 في المركز الخامس.

[button color="black" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-3-bein-sports-3-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

قبل مواجهة ديربي العاصمة.. ماذا حدث في الماضي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد