اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

في ولايته الثانية.. ماذا قدم حمادة صدقى مع سموحة

حمادة صدقى
حمادة صدقى

رحل المدرب حمادة صدقى عن قيادة الهلال السوداني، بدون سابق انذار، وذلك بعد مرور 25 يومًا فقط من توليه المهمة، ليثير الجدال في الساحة الكروية وخاصة قبل مواجهة فريقه السابق أمام النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

وانطلق صدقي من السودان إلى رأس القيادة الفنية لنادي سموحة، عقب رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث أعلن فرج عامر رئيس النادي السكندري التعاقد مع صدقي لخلافة حسام حسن.

ونستعرض لكم ماذا قدم صديقي حتى الآن مع سموحة.

حمادة صدقى تولى قيادة الفريق السكندري في ثلاث مباريات لم يحصد حتى الآن اول ثلاث نقاط له مع الفريق الجديد.

فالبداية كانت أمام فريق الإسماعيلي الذي تعادل إيجابيا بالتعادل معه بهدف مقابل هدف ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ستاد المكس، في الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المباراة الثانية كانت أمام الاتحاد السكندري، والتي أيضا انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة في الدوري المصري.

حمادة صدقى

وفي الجولة السادسة عشرة خاض حمادة صدقي فريقه سموحة إلى التعادل الثالث له أمام مصر المقاصة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

ويٌعد تولى حمادة صدقى لتدريب فريق سموحة، هي المرة الثانية له، حيث تولى المهمة الفنية لسموحة، موسم 2013/2014، بعد أن كان في الجهاز المعاون لشوقي غريب، ولكن بعد استقالة الاخير تولى مهمة الرجل الأول.

قاد حمادة صدقي فريق سموحة في 31 مباراة، حقق خلالها الفوز في 17 مباراة، وخسر في 7 لقاءات، وتعادل في مثلها.

حمادة صدقي : هدفنا إعادة سموحة لمكانته الطبيعية بالدوري المصري وجهات حسام حسن التدريبية المحتملة بعد الاستقالة من سموحة وادي دجلة يغادر قاع جدول الدورى المصرى بفوز مثير على سموحة