اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أميمة عزوز تستعد لإقامة أول عرض أزياء تراثي لها في مصر

1
1

تستعد مصممة الأزياء السعودية ورئيس لجنة الأزياء التصميم بالغرف التجارية والصناعية بجدة أميمة عزوز لإقامة اول عرض أزياء خاص لها بمصر من خلال أمسية ثقافية تراثية لمعرض الأزياء التراثي والذى سيحمل اسم "أنا شرقية".

سيقام عرض الأزياء يوم السبت ٤ إبريل المقبل في احد اشهر فنادق القاهرة الكبرى، على ان يشارك في الحدث نخبة من مصممات الأزياء السعوديات بتصميماتهن المستوحاة من التراث السعودي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في مزيج بين التراث السعودي والرؤية المصرية.

كما ستقدم فيه أميمة عزوز عرض أزياء خاص بها لعرض مجموعتها الجديدة صيف 2020.

سيحضر الحفل سفير خادم الحرمين الشرفيين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن نقلى، ونخبة من  النجمات والمشاهير وسيدات المجتمع ويتضمن الحدث فقرات ترفيهيه مميزة وفقرة فنيه خاصة من التراث السعودي الأصيل.

ديفيلية هانى البحيرى يعرض فستان بقيمة 15 مليون دولار.. وهذه تفاصيل فعاليات عرض أزياء موضة 2020 بيرين سات تتعرض لهجوم كبير بسبب صورة عارية..تعرف على التفاصيل هجوم شديد تتعرض له الفنانة سهير رمزي بسبب صابرين..تعرف على التفاصيل mo salah.. ضمن أجمل 100 وجه على الأرض.. معلومات عن عارضة أزياء بعد ظهورها مع «صلاح» تعرف على روز الملقبة بحفيدة نادية لطفي.. تشارك في عروض أزياء عارية وهولندية الجنسية بسبب علاقة غرامية بعارضة أزياء.. تورط سعد الحريري في 16 مليون دولار وسيارتين اودى ولاند روفر.. تعرف على القصة الكاملة

كتب: ياسمين على

أميمة عزوز تستعد لإقامة أول عرض أزياء تراثي لها في مصر أميمة عزوز تستعد لإقامة أول عرض أزياء أميمة عزوز تستعد لإقامة أول أميمة عزوز