اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

انتظام الدراسة بكليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسي الثاني

انتظام الدراسة بكليات
انتظام الدراسة بكليات جامعة بنها

انتظام الدراسة.. انطلقت اليوم السبت داخل عدد من كليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسي الثاني وشهدت الكليات اقبالا من الطلاب لحضور المحاضرات.

وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها انتظام الدراسة مع بدء الفصل الدراسي الثاني في الكليات التي بها جداول دراسية اليوم السبت مشيرا الى انه تم وضع خطة للعمل على بدء الدراسة بجدية من اليوم الأول وتواجد القيادات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات في مواقعهم لاستقبال الطلاب.

واشار السعيد الى انه تم الانتهاء من مراجعة اعمال الصيانة وتجهيز قاعات المحاضرات والمدرجات والمعامل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحسن استقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية وأهميتها، وإظهار أوجه الرعاية التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب.

من جانبه قال الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان كليات الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي حيث تم الانتهاء من أعداد الجدول وانتظام اعضاء هيئة التدريس وتم التأكيد على جاهزية الكليات لاستقبال الطلاب.

انتظام الدراسة بكليات جامعة بنها

انتظام الدراسة.. واضاف المغربي انه سيتم خلال الفصل الدراسي ولأول مره تبادل طلابي علمي مع جامعة قناة السويس بطلاب من كليتي الطب البشرى والطب البيطري حيث سيحضر الطلاب ولمدة اسبوع المحاضرات والمعامل بالكلية المناظرة مما يتيح لهم التعرف على مدارس علمية مختلفة.

انتظام سير الدراسة بجامعة بنها غداً.. ولا صحة لوجود أي عطلة دراسية رضا حجازي: عودة الدراسة في موعدها المحدد.. وإجازة للمصابين بالبرد

ندي رأفت