اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على Busuu لتعلم اللغة الإنجليزية أون لاين

Busuu
Busuu

تطورت الكورسات وأصبح هناك العديد من الكورسات اون لاين لتعليم جميع الطلاب بدون وتكفله فهناك فئات في المجتمع يحتاجون الي تلك الكورسات التي تعلم الطلاب بطريقة جيده.

كما يعتبر تلك التعليم عبر الإنترنت من أحدث الأساليب وقد يفضلها الكثير من الطلاب لتعلم بشكل مستمر ويكون بشكل يومي وقادر الطالب علي تحميل بعض البرامج اللغة العربية عبر الهاتف السماع لهم في جميع الأوقات.

ومن ضمن البرامج الاكثر ابتكارًا وتطورًا برنامج Busuu الاون لاين وقد يرجه اسم "Busuu" إلى لغة Busuu في الكاميرون وهي لغة شارفت تقريبًا على الانقراض و قام فريق من Busuu بزيارة إلى الكاميرون قبل بضع سنوات للقاء المجتمع الذي يُجيد التحدث بهذه اللغة بقصد إنقاذها.

وقد أنشأنا أيضًا دورةً لغويّة تستطيع من خلالها تعلّم لغة Busuu لدى Busuu ويقدم دوراتٍ دراسيّة بـ 12 لغة مختلفة على شبكة الإنترنت والجوّال إلى ما يزيد عن 90 مليون مُتعلِّمٍ في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر من إحدى أكبر المؤسسات التعليميّة وأكثرها احترامًا في العالم. ابتكرت Busuu و McGraw Hill Education شهادة رسمية تسمح للطلاب بتوثيق تعلمهم اللغوي.

تقيس هذه الاختبارات درجة إتقان الموضوعات الأساسيّة في المستويات A1، A2، B1 أو B2، وفقًا لمستويات الإطار الأوروبي المرجعيّ العام للغات وبعد اجتياز الاختبار بنجاح، يتلقى الطلاب شهادة إتمام مستوى رسميّة تمنحها لهم مؤسّسة McGraw-Hill Education.

Busuu

باستطاعة المتعلمين الاشتراك مجانًا، أو الاشتراك في عضوية Premium لفتح ميزاتٍ إضافية مثل دروس القواعد اللغوية ووضعية التشغيل بلا إنترنت، وشهادات إتقان اللغة من مؤسسة McGraw-Hill Education، أو ميزة مُدرّب المفردات التكيفيّة الخاصة بهم.

وتسمحُ المنصّة للمنظمات بالوصول إلى دورات Busuu Premium اللغويّة وقياس تقدّم الطلاب مع مرور الوقت، كما تُمكّن المُعلّمين من إنشاء فصول دراسيّة، والوصول إلى المنهج الكامل، ودعوة الطلاب، ومتابعة تقدّمهم المحرز من خلال لوحة التحكّم التفاعليّة.

كما أنها تقدم دورات دراسية لحوالي 12 لغة مختلفة نُغطي من خلالها المهارات اللغويّة الأربع وهي " القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدُّث " - وذلك بدءًا من مستوى المُبتدئ حتى مستوى فوق المتوسط.

وبفضل صيغة دوراتنا اللغوية الرفيعة المستوى مع التدرب  كما أظهرت الدراسة أن اثنتيْن وعشرين ساعة من Busuu Premium تعادل فصلًا دراسيًا لتعلم اللغات في كلية جامعية ويكون متاح في اي وقت وفي أي مكان بعد القيام بتحميله علي الهاتف.

برنامج لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لـ50 مستفيدًا من أبناء البحيرة

خلود عاشور