اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

السبت.. محمد نور يستعد لتحدي Kabunga في عرض ازيائه «الغابة»

1
1

يستعد مصمم الازياء محمد نور لانطلاق عرض إزيائه لمجموعة ربيع صيف 2020 والذي استوحى فيها نور من عالم الغابة Jungle.

وتضمن المجموعة تحدي كابونجا  Kabunga Challenge والتي يكشف فيها نور عن الكثير من الموتيفات عبر شخصية خيالية تكون داخل المجموعة في عرض ازياء لاول مرة يتضمن صورة واقعية من عالم الغابة والحيوانات حتى على منصات العروض المصرية.

ومن المفترض ان ينطلق عرض الازياء يوم السبت القادم الموافق 15 فبراير  في حضور مجموعة من شخصيات المجتمع والاعلام والرياضة والفن.

يذكر ان مصمم الازياء محمد نور له العديد من العروض التي دائما ما تفكر خارج الصندوق وذلك يعود الى دراسته في عالم الديكور التي دخل من خلالها الى عالم عروض الازياء والتي كان اخرها مستوحى من عالم الابراج التي تجسد شخصيات متعددة في الحياة وغيرها من المجموعات التي كانت ذات طابع مختلف عن العديد مما نشاهده على منصات العروض المصرية.

أميمة عزوز تستعد لإقامة أول عرض أزياء تراثي لها في مصر ديميت أوزدمير تتعرض للنقد عن دورها في مسلسل منزلي : تبدو كومبارس و ليست البطلة وكيل كلية الإعلام السابق: أنا وأبناء جيلي مدينون لمعرض الكتاب بتكويننا الثقافي مؤسسة بيت الحكمة الثقافية تشكر متطوعي معرض الكتاب على مجهودهم لحماية المواطنين والصيادين .. محافظ البحر الأحمر يستعرض إمكانية تركيب"GPS"; لمراكب الصيد ومركبات السفاري   محمد نور يستعد لتحدي Kabunga في عرض ازيائه «الغابة» محمد نور يستعد لتحدي Kabunga محمد نور يستعد محمد نور

كتب: ياسمين على