اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مناشدات نجوم الفن بالدعاء للفنانة الكويتية جواهر بعد إعلان اصابتها بمرض السرطان

جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

أعلنت الفنانة الكويتية جواهر ، التي تبلغ من العمر 48 عاما ، عن إصابتها بمرض السرطان ، منذ عدة ساعات ، حيث نشرت جواهر صورتين على حسابها الشخصي عبر تطبيق « سناب شات » ، وكانت الصورة الأولى معبرة عن الناجين من مرض السرطان ، كما قامت بنشر صورة ثانية يبدو أنها التقطتها خلال وجودها في غرفة العلاج بالمستشفى. وفور إعلان خبر إصابتها بالسرطان ناشد اصدقائها وبعض نجوم الفن بالدعاء لها ، وتعاطف معها جمهورها متمنين الشفاء العاجل لها ، ويقدم موقع الوكالة نيوز التفاصيل خلال السطور القادمة .

الفنانة جواهر الكويتية تعلن إصابتها بمرض السرطان

نشرت الفنانة جواهر ، صورة عبر تطبيق « سناب شات » ، وعلقت عليها قائلة : « إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب » ، كما نشرت صورة أخرى ظهر فيها أحد الأجهزة الطبية وسرير العلاج ، إلا أنها لم تظهر في الصورة ، وعلقت عليها قائلة: « يأتي بها الله إن الله لطيف خبير » .

مناشدات نجوم الفن للدعاء للفنانة جواهر

وجاء هذا الخبر شكل صدمة لجمهورها ، وأصدقائها من نجوم الفن، حيث تمنى لها العديد بالشفاء العاجل ، حيث دعت الإعلامية مي العيدان جمهورها الدعاء للفنانة جواهر ، قائلة عبر صفحتها الرسمية على موقع « تويتر » : « ‏الفنانة جواهر الكويتيه تقاوم مرض السرطان وبمرحلة خطيرة . . ادعولها يا جماعة الله يشفيها ما في شي بعيد عن ربنا » . كما دعت الممثلة البحرانية شيماء سبت بالشفاء للفنانة جواهر الكويتية ، حيث قالت : « ‏اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشاف لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، أسأل الله أن يرفع عن ‎#جواهر ووالديني واهلي الضُّرّ وأن يُلبسها لباس العافية ومرضانا ومرضى المسلمين اللهم لا تريني في من أُحب بأساً يُبكيني » . وجاءت تعليقات الجمهور عبر التواصل الاجتماعي « تويتر » ، متفاعلة مع نداءت زملائها ، حيث علق احدهم ، قائلا : « ‏‎يارب اشفها انت الشافي المعافي، اسأل الله العظيم ان يشفيك شفاءً لا يغادر سقما »، وأيضا : « ‏‎اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي المعافي شفاء لا يغادر سقما اللهم امين يارب العالمين » ، كما كتبت أحدهم ، قائلة : « ‏جواهر_الكويتيه خبر يضيق الخلق الله يشفيها » .

وفاء جودة