اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف من مدارس الراهبات للبشكير الأبيض.. كيف أشعلت مواقع التواصل

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف غضب كثير من متابعيها مجددًا فور طرح شركة KEMET Film Production المنتجة لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" للإعلان الترويجي له، والتي تقوم ببطولته بجانب عدد من الفنانين والفنانات، منهم خالد الصاوي، باسم سمرة، وصلاح عبد الله.

رانيا ببشكير أبيض في فيلمها المقبل

ظهرت رانيا في الإعلان الترويجي لفيلمها القادم "صندوق الدنيا" والذي تم تصنيفه أنه للكبار فقط، مرتدية بشكير باللون الأبيض، الأمر الذي أشعل موجة من النقد، حيث أنها كانت قد صرحت مؤخرًا أن أخلاقها وتربيتها مدارس الراهبات هى السبب الأساسي في أدبها الزائد عن الحد.

قصة فيلم "صندوق الدنيا" للفنانة رانيا يوسف

يتكون فيلم "صندوق الدنيا" من مجموعة قصص متنوعة ومختلفة تعبر عن فئات عديدة من المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

أبطال فيلم "صندوق الدنيا"

يشارك في بطولة فيلم رانيا يوسف القادم "صندوق الدنيا" ، كلًا من: عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي، خالد الصاوي، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات، ومن المقرر طرحه بدور العرض يوم 19 من شهر فبراير الجاري.

أجدد أعمال الفنانة رانيا يوسف

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يعرض لها مؤخرًا مسلسلين عبر شبكة شاهد.نت وهما "الآنسة فرح" و"مملكةإبليس"، اللذان كان لهما نشاط لافت على صعيد السينما والدراما. يذكر أن الفنانة رانيايوسف كانت قد أثارت الجدل والغضب العارم في أكثر من مرة ولم تكن هذه المرة الأولى التي تضع فيها نفسها محل الانتقاد، حيث أنها أثارت الجدل بتصريحاتها وملابسها في وقت سابق من العام الماضي.

حسن السيد