اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ختم النمر الحلقة الـ 16..تعاود التصدر لمحركات البحث بسبب قوة أحداثها

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر

مسلسل ختم النمر -  تصدرت الحلقة الـ 16 من المسلسل العربي "ختم النمر" لمحركات بحث موقع جوجل العالمي على مستوى مصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

حيث احتلت الحلقة المرتبة الأولى و الأخيرة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على موقع وجحل العالمي للبحث و التقصي.

ذلك رغم تصدر الحلقة نفسها لمحركات البحث منذ عدة أيام بعدما تم عرضها منذ عدة ايام، إلا أنها عادت و تصدرت محركات البحث اليوم من جديد، حيث يتهافت العديد من المشاهدين لاعادة مشاهدة الحلقة الـ 16 من “ختم النمر” مرة اخرى نظراً لكشف عدد من الحقائق المثيرة في تلك الحلقة المحورية والتي ستقلب مجريات الحلقات القادمة رأساً على عقب.

أحداث الحلقة الـ 16 :

https://www.dailymotion.com/video/x7rmwyv

تدور أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "ختم النمر" حول اكتشاف بطل العمل عمر النمر / أحمد صلاح حسني  بعد سفره إلى “اليونان” ان والدته لا تزال على قيد الحياة وان والده قد كذب عليه طيلة حياته وخدعه بان والدته توفيت وتكشف له والدته الحقيقة وتعطيه ما هو إثبات على كلامها  وهو “خاتم عائلة النمر” وهو من الرموز المميزة للعائلة  وبعد انكشاف الحقيقة ماذا سيكون رد فعل والده وماذا ستكون الخطوة التالية من “عمر”.

المسلسل المصري ختم النمر يُعد من أفضل المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي  بيالموسم الدرامي الشتوي  و هو مكون من 45 حلقة و هو مسلسل درامي رومانسي ولاقي المسلسل إعجاب الجمهور المصري، كما أنه يُعد المنافس القوي و الشرس لجميع المسلسلات المعروضة في الفترة الحالية منها مسلسل "بخط الأيد" و مسلسل "الأخ الكبير" و مسلسل "الآنسة فرح".

مواعيد عرض المسلسل :

وعرضت أولى حلقات مسلسل ختم النمر يوم 18 من شهر يناير الماضي على شاشة قناة ON E،  ومازال المسلسل يُعرض اسبوعياً من السبت للأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً و الإعادة اليوم الساعة 12:00 ظهراً، و في الواحدة من منتصف الليل.

مسلسل ختم النمر بطولة الفنان أحمد صلاح حسني في أول بطولة مطلقة له و الفنان إبراهيم فرح و الفنان رشدي الشامي و الفنانة وفاء سالم و الفنانة عفاف شعيب و الفنان كريم العمري و الفنانة ميرهان حسين و الفنانة نسرين طافش و الفنان تامر شلتوت اخراج و أحمد سمير فرج  وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي .

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ختم النمر من هنا