اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير بعد تصدره لمحركات البحث..أول نجاح حقيقي محمد رجب

مسلسل الأخ الكبير
مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير - يواصل المسلسل العربي "الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب نجاحه الملحوظ، حيث يحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية و اهتمام كبير من المشاهدين و المتابعين في الوطن العربي بشكل عام  و مصر بشكل خاص، وتتصدر معظم حلقاته لمؤشرات البحث بشكل يومي.

تصدرت منذ ساعات قليلة الحلقة الـ 26 من مسلسل "الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب و دينا فؤاد و آيتن عامر، لمحركات البحث عبر الموقع العالمي جوجل، على مستوى مصر.

حيث احتل اسم المسلسل المرتبة الثالثة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

و شهدت الحلقة أحداثاً ساخنة و مشتعلة جعلت المشاهدين يبحثون عنها عبر المواقع الالكترونية، لاعادة مشاهدتها من جديد.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل الاخ الكبير  :

  https://www.dailymotion.com/video/x7rhwl5

مسلسل الأخ الكبير الحلقه 26، تشهد أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاخ الكبير، الذي يقدمه الفنان المعروف “محمد رجب” تطورات كثيرة، حيث يقرر حربي تسليم نفسه للشرطة، وذلك من أجل انقاذ والده من جريمة القتل التي اتهم فيها، بعدما اكتشفت الشرطة وجود جثة في مكان عمل والد حربي.

كما تشهد الحلقة أيضا محاولة قتل نور، والتي تلعب دورها الفنانة الشهيرة “أيتن عامر”، وذلك باعتبارها الشاهدة الوحيدة في القضية المتهم فيها حربي أبو رجيلة وهي قتل اخته، ولكن يقف بجانبها صابر، الذي قد أطلق النار على الشاب الذي ظهر بجانب زوجته في الفيديو، وذلك بعدما تمكن حربي في الوصول إليه، وأجبره على الاعتراف، أمام أهالي صابر، بعد رفضهم دفن صفية في المقابر المتواجدة في البلد، وعند إطلاق النار من قبل صابر حضرت الشرطة، ولكن تمكن الهروب مع حربي.

يعرض مسلسل "الأخ الكبير" على شاشة قناة CBC يوميا فى تمام الساعة الثامنة مساء، و يشارك في بطولة المسلسل بانب النجم محمد رجب كلاً   من آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

النجاح الأول لمحمد رجب :

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب كان مسلسل "علامة اسنفهام" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، و شارك في بطولته كلاً من ميريهان حسين و جيهان خليل و اخرون و لم يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، حيث كان من نوعية مسلسلات الأجنبية التي تتناول العلاجات النفسية و التي يُطلق عليها "السايكو دراما" ما تسبب في نفور المشاهدين من متابعتها، بسبب أحداثها غير المفهومة على الاطلاق.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الاخ الكبير" يسجل أول نجاح حقيقي للنجم مخمد رجب بعد اخفاقاته المتكررة في أكثر من عمل الفترات الماضية منهم مسلسل "علامة استنفهام": و أفلام "بيكا" و "صابر جوجل" و "الخلبوص".

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا