اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد صدمة الخروج من كأس الملك.. ريال مدريد يقسو على أوساسونا بأربعة أهداف

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً اليوم على فريق "أوساسونا" بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب لا سادار، بالجولة 23 من الدوري الإسباني. واستطاع "ريال مدريد" أن يقلب تأخره بهدف إلى فوز كبير بنتيجة 4-1 ليواصل تصدره جدول الترتيب وبفارق 6 نقاط عن الوصيف " برشلونة".

تشكيل ريال مدريد

دخل نادي الريال بقيادة "زين الدين زيدان" لقاء أوساسونا بالتشكيل الآتي : حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: راموس - فاران - كارفاخال - ميندي. خط الوسط: كاسيميرو - فالفيردي - مودريتش. خط الهجوم: إيسكو - بيل - بنزيما. وعلي الجانب الآخر كان تشكيل أوساسونا لمباراة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا الدفاع: ديفيد جارسيا، ناتشو فيدال، رونكاليا خط الوسط: براساناك، مونكايولا، إنييجو بيريز الهجوم: روبن جارسيا، روبيرتو توريس، مارك كاردونا.

أهداف المباراة في الدوري

سجل الأهداف للنادي الملكي كل من إيسكو في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، ثم أضاف راموس الهدف الثاني للريال في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول 2-1 لريال مدريد، ثم سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للريال في الدقيقة 84، وأخيراً سجل لوكا يوفيتش الهدف الرابع والأخير للنادي الملكي في الوقت بدل من الضائع. بينما سُجل هدف أوساسونا الوحيد والأول في اللقاء داخل مرمى الفريق الملكي، في الدقيقة 14 بواسطة المدافع أوناي جارسيا بضربة رأسية مميزة بعد ركلة ركنية نفذها روبن جارسيا. بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول، فيما تجمّد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز 12. جدير بالذكر أن النادي الملكي مدريد يستعد لمباراته القادمة أمام سيلتا فيغو يوم الأحد القادم الموافق 16 فبراير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً وفق توقيت مصر، ويسعي النادي الملكي بقيادة زيدان لمواصلة الإنتصارات من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب وحسم اللقب.

أسماء سعداوي