اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي جمال يتصدر محركات البحث بكليب "سقف".. و تعرف على علاقة اغنيته بتامر حسني

رامي جمال - تصدر الفنان و النجم رامي جمال لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، على مستوى مصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

حيث احتل اسم الفنان رامي جمال المرتبة الثالثة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي، و ذلك عقب طرح أغنيته الجديدة "سقف".

طرح المطرب رامى جمال أحدث أغنياته على طريقة الفيديو كليب "سقف"، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وتعد ضمن أغاني ألبومه الجديد بعنوان "أنا لوحدى"، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموسيقي توما.

صدارة جميع المواقع الالكترونية:

و تخطت نسب مشاهدات الأغنية حتى الآن ما يقرب من نصف مليون مشاهدة في عشر ساعات فقط، كما تصدرهاشتاج اسم الأغنية لموقع التواصل  الاجتماعي تويتر، و ايضاً اختلت الأغنية المركز الأول في ترندات موقع الفيديهات الشهير يوتيوب مستقرة في الصدارة منذ الساعة الأولى من طرحها و حتى لحظة كتابة تلك السطور.

 ذلك لما احتوته الأغنية من كلمات ظريفة للغاية و تحث على تقبل الحياة بكل ما بها من صعوبات و التعامل مع ذلك بعدم اعطاء الامور أكبر من حجمها و التعايش مع الحياة و تفاصيلها كما هي، في محاولة لدعم النفوس اليائسة و المحبطة كما كتب رامي جمال في آخر الأغنية.

https://youtu.be/VD6PJkd6mhA?t=1

رامي جمال و تامر حسني :

Image result for رامي جمال و تامر حسني

و ذكرت أغنية رامي جمال الجديدة "سقف" البعض بأغنية تامر حسني "عيش بشوقك "، حيث تشابه معنى الأغنية كثيراً مع معنى أغنية تامر حسني "عيش بشوقك"  التي تم طرحها منذ أكثر من عام  و حققت نجاحاً مبهراً، ما يبشر بتحقيق اغنية رامي حمال لنجاح مماثل، خاصة أن الشعب المصري و العربي يعشق تلك النوعيات من الأغاني التي تحمل روح الدعابة و المرح و البهجة بكلمات جميلة ليست بالمبتذلة أو الهابطة.

نجوم الأغنية :

يُذكر أن اغنية سقف عُرضت على اليوتيوب بفيديو كليب رائع و ذو فكرة جديدة و ممتعة، حيث ظهر مع رامي جمال في الكليب مجموعة من نجوم مصر منهم أحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد.

كذلك شارك في الكليب كلاً من  علي ربيع ومحمد أوس أوس وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن والشيف علاء الشربيني وعمرو سعد وهنادي مهنى وأحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز.

ومن نجوم الرياضة أيضاً شارك كلاً من شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ومحمود علاء وحسني عبد ربه وحسين السيد وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلاميين مثل انجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفي حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل و أخبار رامي جمال من هنا