اهم الاخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة حلوان في جولة تفقدية مع بدء الفصل الدراسي الثاني

1
1

أجرى الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان جولة داخل الحرم الجامعي للوقوف على انتظام العملية التعليمية وسير الدراسة، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2019-2020.

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تسعى دائماً للتواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لمعرفة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم بهدف تذليلها، وخلال الجولة استمع رئيس الجامعة إلى آراء ومقترحات  الطلاب، مؤكدا على ان قيادات الجامعة حريصة على فتح أبوابها أمام جميع الطلاب للاستماع لهم  للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد على حرص جامعة حلوان علي ضرورة الالتزام باللوائح والسياسات والنظم والقوانين المعتمدة في الجامعة لضمان تنظيم وسير العملية التعليمية، والالتزام بجدول المحاضرات لانتظام العملية التعليمية مع أول أيام الفصل الدراسي الثاني.

وكان أجرى الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان جولة داخل الحرم الجامعي للوقوف على انتظام العملية التعليمية وسير الدراسة، ويأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2019-2020.

وطمأن رئيس جامعة حلوان الطلاب بأن الجامعة قامت  بإعداد خطة شاملة للتوعية من مرض كورونا وكيفية المواجهة وطرق الوقاية من المرض لنشر الوعي الصحي للوقاية من المرض من خلال اتباع العادات الصحية السليمة

وخلال الجولة حرص طلاب الجامعة على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرًا عن سعادتهم بتواجدهم معه وحرصه على الاستماع إلى متطلباتهم والتعامل الفوري معها، بما يُهيئ الجو الملائم لهم لتحصيل العلم.

حصاد جامعة حلوان في ختام الملتقي الرياضي للطلاب الوافدين بقناة السويس افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر للاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة حلوان التربية العسكرية بجامعة حلوان لعام 2019 /2020 موعدها وشروطها وأهدافها جامعة حلوان تنظم ورش فنية للأطفال والشباب بكلية الفنون التطبيقية

محمد أيمن سالم

رئيس جامعة حلوان في جولة تفقدية مع بدء الفصل الدراسي الثاني رئيس جامعة حلوان في جولة تفقدية