اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

بحوزتهم كيلو استروكس.. ضبط 7 عاطلين للإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

استروكس
استروكس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 7 أشخاص لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة بحوزتهم 5 قطع سلاح ناري وكيلو جرام من مخدر استروكس و 150 جرام من مخدر الهيروين

فقد تمكنت وحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية من ضبط (ثلاثة عاطلين) حال استقلالهم مركبة "توك توك" بدون لوحات، وبحوزتهم (كمية من مخدر استروكس "وزنت 1 كيلو جرام" - مبلغ مالي – هاتف محمول).

كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط (ثلاثة عاطلين) حال تواجدهم بدائرة المركز، وبحوزتهم (بندقية آلية – 2 فرد خرطوش محلى الصنع – 13 طلقة نارية - كمية من مخدر الهيروين "وزنت 150 جرام" - مبلغ مالي).

كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط (عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة)، وبحوزته (بندقية الية - 20 طلقة من ذات العيار- فرد خرطوش محلى - عدد 6 طلقات من ذات العيار) .

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم غير المشروعة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة حائزي ومتجري المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استروكسوعلى جانب آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة في ضبط عناصر تشكيلين عصابيين تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة من ضبط ( ثلاثة من العناصر الإجرامية "لهم معلومات جنائية") لتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وإعادتها لمالكيها عقب تحصلهم منهم على مبالغ مالية، متخذين من دائرة قسم شرطة دمنهور وما يجاورها مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد (4) وقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشاد المتهمين ضبط إحدى تلك السيارات، وأضافوا بإعادتهم باقي السيارات لمالكيهم عقب تحصلهم منهم على مبالغ مالية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتمين في واقعة مقتل 3 أشخاص وإصابة آخر بأسيوط