اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

كشف غموض مقتل صاحب مزرعة دواجن بالشرقية

مقتل صاحب مزرعة دواجن
مقتل صاحب مزرعة دواجن بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات واقعة مقتل صاحب مزرعة دواجن.. وضبط مرتكب الواقعة.

بدأت الواقعة ببلاغ لمركز أبو كبير بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة (صاحب مزرعة دواجن ، ومُقيم بدائرة المركز) داخل المزرعة ملكه وبها جروح طعنيه متفرقة والعثور على متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي وسلاح أبيض "نصل سكين بدون مقبض عليه آثار دماء" داخل أحد غرف المزرعة .

فقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية عن تحديد مرتكب الواقعة (عامل بالمزرعة ، له معلومات جنائية مسجلة , مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه بتاريخ الواقعة بسبب رغبة الأخير في خصم مبلغ مالي من أجره مما آثار حفيظته فقام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض (سكين) فأودى بحياته وعقب ذلك استولى على مبلغ 17 ألف جنيه من المزرعة وهرب تاركاً السلاح الأبيض المستخدم بمحل الواقعة وقام بشراء هاتف محمول وساعة يد من متحصلات السرقة.

تم بإرشاده ضبط (مبلغ 7700 جنيه- الهاتف والساعة - سلاح ناري "فرد خرطوش") بمسكنه وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل صاحب مزرعة دواجن بالشرقيةوعلى جانب آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة في ضبط عناصر تشكيلين عصابيين تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة من ضبط ( ثلاثة من العناصر الإجرامية "لهم معلومات جنائية") لتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وإعادتها لمالكيها عقب تحصلهم منهم على مبالغ مالية، متخذين من دائرة قسم شرطة دمنهور وما يجاورها مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد (4) وقائع بذات الأسلوب، وتم بإرشاد المتهمين ضبط إحدى تلك السيارات، وأضافوا بإعادتهم باقي السيارات لمالكيهم عقب تحصلهم منهم على مبالغ مالية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

امن المنيا يكثف من جهوده لكشف غموض مقتل ربة منزل بملوى