اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتائج مسابقات فعاليات أسبوع الجامعات بجامعة سوهاج

1
1

نتائج مسابقات.. اختتمت فعاليات اليوم الثاني من مسابقات أسبوع الجامعات الاول للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والمقام بجامعة سوهاج في الفترة من 8 الي 14 فبراير الجاري.

وكانت نتيجة مسابقة لعبة تنس الطاولة التي شارك فيها اعضاء هيئة التدريس بأسبوع الجامعات الأول بفوز جامعة قناة السويس علي جامعة طنطا 0/2، وفوز جامعة بني سويف علي جامعة المنوفية 0/2 ، وفوز جامعة سوهاج علي جامعة أسيوط 0/2، وفوز جامعة مطروح على جامعة السادات 0/2، وفوز جامعة المنيا علي المعهد العالي 0/2، وفوز جامعة اسوان علي جامعة الوادي الجديد 0/2، وفوز جامعة قناة السويس علي جامعة المنيا 0/2، وفوز جامعة سوهاج علي جامعة السادات 0/2، في المباريات المقامة بينهم بصالة الانشطة بكلية التربية الرياضية بمقر الجامعة الجديدة.

كما انتهت 3 مباريات من فعاليات اليوم الثاني ببطولة القدم الخماسي وفازت جامعة الوادي الجديد على نظيرتها جامعة المنيا بثلاثية مقابل هدف واحد وجامعة اسيوط على جامعة المنوفية ٢/٦ وتعادلت سوهاج مع السادات بدون اهداف.

نتائج مسابقات.. فوز جامعات سوهاج وأسيوط والسادات والمنوفية في كرة السلة الثلاثية بأسبوع الجامعات بسوهاج

وكانت نتيجة مسابقة كرة السلة الثلاثية، فوز جامعة اسيوط  على جامعة المنوفية 0/4، و جامعة سوهاج على جامعة السادات 0/10، كما فازت جامعة السادات  على جامعة مطروح 0/20، و جامعة سوهاج على جامعة الوادي الجديد 0/20، واخيرا فازت جامعة المنوفية  على جامعة اسوان 1/2.

وقد تسلمت لجنة تحكيم مسابقة قصة الخيال العلمي الأعمال المقدمة من الجامعات المشاركة بالمسابقة، صرح بذلك هاني بديوي مدير النشاط العلمي، وقال أن مسابقة قصة الخيال العلمي بدون تمثيل و يحكمها كل من الدكتور خلف على همام الأستاذ بكلية الزراعة، و صلاح حامد بمكتب رئيس الجامعة.

وأضاف بديوي أن المسابقة اشترطت أن تكون قصة الخيال العلمي من وحي الخيال والإبداع لكاتبها، وسوف يتم استبعاد الأعمال المنقولة من الأنترنت، إلى جانب الا يزيد عدد الصفحات عن ٢٠ ورقة ولا يقل عن ١٠ ورقات، وأيضاً تكتب علي الكمبيوتر بخط ١٤ وتنسخ علي اسطوانة، مع وضوح بيانات المشترك كاملة وتسليم ٣ نسخ من القصة.

نتائج مسابقات.. كما تواصلت مسابقتي الشعر والمقال بأسبوع الجامعات الأول بجامعة سوهاج، صرح بذلك انتصار أبو الدهب مدير النشاط الثقافي والفني، وقالت أن ١٠ جامعات تشارك في مسابقتي الشعر والمقال، والتي تقام فعالياتها بمركز المؤتمرات الدولي بالمقر الجديد للجامعة.

وأشار محمد حمودة مسئول المسابقة إلى انتهاء أولى جلسات مسابقة الشعر، والتي يحكمها كل من الدكتور ياسر محمد حسن، والشاعر جميل عبد الرحمن، مضيفاً أن مسابقة المقال تأتي عن موضوع "بناء الإنسان المصري"، كما تضم لجنة التحكيم كل من الدكتور شرف الدين عبد الحميد، والدكتور عاصم عبد الهادي حمدون.

مسابقات جامعة سوهاج في اليوم الثالث من فعاليات أسبوع الجامعات المصرية

ديار أحمد

نتائج مسابقات فعاليات أسبوع الجامعات بجامعة سوهاج نتائج مسابقات فعاليات أسبوع الجامعات نتائج مسابقات فعاليات نتائج مسابقات فعاليات أسبوع الجامعات بجامعة نتائج مسابقات