اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الأولى الفنانة يسرا تشارك بحفل جوائز أوسكار .. تعرف على التفاصيل

IMG-20200210-WA0002
IMG-20200210-WA0002

الفنانة يسرا .. أطلت الممثلة المصرية المصرية « يسرا » ، صباح اليوم الإثنين على السجادة الحمراء في فعاليات حفل ​الأوسكار​ الـ92 ، في مدينة لوس أنجلوس. حيث ظهرت متألقةً بفستان طويل بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​ ، وبعد نشر يسرا عدة صور لها تصدر هاشتاج الفنانة يسرا تريند موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » ، ودعمها كثير من نجمات الفن ، وتشارك يسرا للمرة الأولى كعضو في اللجنة التحكيمية للاوسكار ، ويقدم موقع الوكالة نيوز تعليقات نجمات الفن خلال السطور القادمة . ‏تألقت الممثلة المصرية يسرا بفستان طويل على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 ، حيث تشارك خلاله للمرة الأولى كعضو في اللجنة التحكيمية ، حيث ظهرت متألقة بفستان سواريه باللون الأبيض والذهبي .

تعليقات دعم نجمات الفن للفنانة يسرا

وأعربت كثير من الممثلات المصريات عن دعمهنّ للممثلة المصرية الفنانة يسرا ، بعد مشاركتها لأول مرة في عضوية لجنة تحكيم حفل توزيع جوائز الأوسكار ، حيث نشرت عدد منهنّ صوراً ليسرا من إطلالتها على السجادة الحمراء ، إذ تألقت بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ، وأعربنّ عن فخرهنّ بها .

الفنانة حلا شيحة

نشرت الممثلة المصرية « حلا شيحة » صورة ليسرا وعلقت قائلة : « يسرا أنا متأكدة أنك تشعرين بالسعادة، نحن جميعًا نحبك ونفتخر عندما نرى سيدة جميلة مثلك، تشع جمالاً على السجادة الحمراء » .

الفنانة نيللي كريم

وأيضاً علقت الممثلة المصرية ​« نيللي كريم​ » ونشرت صورة للفنانة يسرا لها عبر صفحتها الخاصة وعلّقت قائلة : « Our DIVA » .

الفنانة منى زكي

كما نشرت الممثلة المصرية ​« منى زكي​ » صورة للنجمة يسرا وعلّقت قائلة : « ملكة جمالنا الأسطورية تتألق على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، نحبك ».

الفنانة درة

كما علقت الفنانة درة، على إطلالة النجمة الكبيرة الفنانة يسرا ، عبر حسابها على موقع « تويتر » قائلة : « أسطورتنا في حفل توزيع جوائز الأوسكار، برافو مي جلال، شكرًا مصمم الأزياء زهير مراد » . جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 ، أقيم بمسرح دولبي في هوليوود ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتنافس مجموعة من الأفلام على جوائز الأوسكار ، كما تعد جائزة الأوسكار واحدة من أهم الجوائز العالمية . وشاركت الفنانة يسرا في الفعاليات ويشهد حفل الأوسكار منافسة قوية بين العديد من الأفلام الناجحة ، خلال عام 2019 ، وهى الأعمال التي لاقت نجاحًا مذهلًا ، ومن بين تلك الأعمال الفنية : Ford v Ferrari ، JOKER ، once upon a time in hollywood ، Parasite، the irishman ، Marriage Story ، 1917، Jojo Rabbit، Little Women .

وفاء جودة