ترند و سيو

النساء تبحث عن طرق خسارة الوزن .. 5 خطوات دون رياضة أو رجيم

تبحث النساء عن أي طريقة تستطيع بها خسارة الوزن والحصول على جسم رياضي ومتناسق، وفي مقابل ذلك يمارسن الرياضة الشاقة ويلجأن إلى الأطباء للخضوع لعمليات النحت والشفط وكل هذه الأشياء مكلفة ويمكن أن لا تأتي بالنتائج المنتظرة.

كما أنها تحتاج إلى الابتعاد عن بعض أنواع الأطعمة اللذيذة، ولذلك يبقى الحل المريح هو الاستعانة بالوصفات الطبيعية لخسارة الوزن دون رجيم أو رياضة.

وفي السطور التالية، يقدم “الوكالة نيوز” 5 وصفات سهلة لخسارة الوزن دون رياضة أو رجيم، والتي تعتمد جميعها على عناصر غذائية تحفز عملية حرق الجسم للدهون وأيضًا تقوي جهاز المناعة.

1- الماء الدافي مع الليمون

يستطيع ربع كوب من الماء الكافي مع نقاط قليلة من الليمون على الريق أن يزيد من نسبة حرق الجسم للدهون؛ لأنه يحفز عملية الحرق وأيضًا يقوى المناعة وبذلك يفيد الجسم في الشتاء بشكل مضاعف لأنه يحمي من نزلات البرد ويساعد في خسارة الوزن دون مجهود.

2- الثوم والكمون

كما يستطيع الثوم مع الكمون المساعدة في خسارة الوزن سريعًا، وكل ما يجب فعله هو وضع كوب من الماء على النار وبضع فصوص من الثوم وملعقة من الكمون وبعد مرور ربع ساعة على الغلي يترك ليبرد ثم يخلط في الخلاط ويتم شرب القليل منه يوميًا على الريق.

3- الخل والعسل

لاستخدام هذه الوصفة يجب مزج نصف ملعقة من العسل مع قطرات قليلة من الخل وكوب من الماء الدافي وبعد التقليب جيدًا يتم شرب المزيج يوميًا قبل وجبة الإفطار.

4- البقدونس والثوم

حينما يجتمع الثوم مع البقدونس يمنحان مفعولًا سحريًا في خسارة الوزن ، وكل ما يجب فعله هو وضع 3 فصوص من الثوم في 3 أكواب من الماء على النار لمدة نصف ساعة مع وضع البقدونس وبعد انتهاء الوقت يتم تصفية المشروب وتناوله يوميًا على الريق.

5- الخيار والنعناع

أما الوصفة الأخيرة فتعتمد على النعناع والخيار والليمون، وكل ما يجب فعله هو وضع حبة واحدة من الخيار و6 ورقات من النعناع وعصير حبة ليمون في كوب من الماء وبعد ضربهم الخليط في الخلاط يتم شربه يوميًا قبل الإفطار.

نور محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى