اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

منح دراسية في بريطانيا لدراسة البكالوريوس في الدراسات البيطرية ممولة جزئيًا

منح دراسية في بريطانيا
منح دراسية في بريطانيا

منح دراسية في بريطانيا.. يسعى الآلاف من الطلاب في تقديم المنح الدراسية و هناك منح كاملة و هناك منح جزئية فجامعة Edinburgh توفر منحة جزيئة لجميع الطلاب ويعني ذلك أنها تغطي غالبًا رسوم الدراسة ولا تغطي تكاليف المعيشة وقد تغطي جزء فقط من الرسوم وهذه تترك للطالب لينفق من مدخراته أو مصادره الخاصة أو من خلال إيجاد فرصة ولكن المنح الكاملة فهي توفر جميع ما سبق علي نفقة الجامعة.

تعد جامعة Edinburgh التي تأسست عام 1582 سادس أقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية وإحدى جامعات اسكتلندا القديمة و ‏احتلت الجامعة المرتبة العشرين في العالم في تصنيفات QS العالمية للجامعات لعام 2020 و تم تصنيفها أيضًا في المرتبة السادسة كأفضل جامعة في أوروبا من قبل تصنيف أفضل الجامعات العالمية في الولايات المتحدة وسابع أفضل جامعة في أوروبا من قبل تصنيف تايمز للتعليم العالي.

منح دراسية في بريطانيا.. توفر جامعة Edinburgh للطلاب الدوليين للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في بريطانيا لدراسة البكالوريوس بدوام كامل في الدراسات البيطرية لعام وهناك معايير للحصول علي المنحة للحصول على المنحة كمثل التقدم من خلال خدمة طلبات الجامعات والكليات (UCAS) أو خدمة تطبيق الكليات الطبية البيطرية (VMCAS) لبرنامج الدراسات البيطرية بدوام كامل والذي سيبدأ في العام الدراسي 2020-2021 .

وتنافسية المنح الدراسية تمنح على أساس الجدارة الأكاديمية ويكون الموعد النهائي للتقديم على المنحة هو 23:59 بتوقيت غرينيتش في يوم 10 مايو 2020 وسيتم إبلاغ جميع المتقدمين بالنتائج بحلول نهاية يوليو 2020 وتعطي الجامعة حق للطلاب الدوليين في التعليم المتقدمين للمنحة.

كما ضروري أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة ثانوية عامة بمتوسط 85% أو أكثر بما في ذلك في المواد المطلوبة، حيث سيتم قبولهم عند الانتهاء بنجاح من اختبارات القبول ومطلوب أيضًا مع كل طالب شهادة كفاءة باللغة الإنجليزية.

منح دراسية في بريطانيا

منح دراسية في بريطانيا.. وتبلغ قيمة كل منحة دراسية 5000 جنيه استرليني سنويًا وتستمر طوال مدة البرنامج، مع مراعاة التقدم الأكاديمي المُرضي بينما الشروط المطلوبة المنحة هي حصول الطالب علي شهادة الثانوية العامة والتخصصات المتاحة هي الزراعة والبيطرة.

وتستهدف طلاب البكالوريوس تمويل جزئي تغطي الفرصة الرسوم الدراسية ومكان الفرصة المملكة المتحدة كما أن الوثائق المطلوبة هو نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي وشهادة اللغة.

جامعة بوند في أستراليا تقدم منح دراسية تغطي كافة الرسوم 2020

خلود عاشور