اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عودة عبد الله السعيد.. والجريزي يقود هجوم المقاولون العرب.. التشكيل المتوقع للمباراة

عودة عبد الله السعيد.. يحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره المقاولون العرب خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل بيراميدز خلال هذا اللقاء في حصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز للخروج من كبوة خسارته أمام الأهلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

بينما المقاولون العرب الجريح الذي يدخل اللقاء بعد خسارة مفاجئة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من البطولة تجعله يضع نقاط المباراة الثلاث نصب عينه في محاولة منه للحفاظ على تواجده في وصافة جدول الدوري التي أصبحت في محل تهديد بعد اقتراب الزمالك من التواجد في المركز الثاني.

عودة عبد الله السعيد.. ويدخل بيراميدز هذه المواجهة النارية، محتلاً المركز الخامس في الدوري برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 4 مواجهات وأحرز لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكه 19 أهداف، وكانت آخر مواجهة خاضها الفريق في الدوري المصري أمام الأهلي التي سقط خلالها في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة التي أقيمت الخميس الماضي.

في المقابل فإن فريق المقاولون العرب يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وأحرز لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدفًا وكانت آخر مواجهة خاضها المقاولون العرب أمام إنبي التي سقط فيها في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف

ويعاني بيراميدز خلال اللقاء من العديد من الغيابات الهامة  بسبب العقوبات التي تم توقيعها على خمس لاعبين من فريقه بسبب أحداث مواجهة الأهلي وهم علي جبر وعمر جابر وأحمد أيمن منصور إلى جانب إسلام عيسي ورجب بكار بالإيقاف جميعا لمدة ثلاث مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

[caption id="attachment_371733" align="alignnone" width="640"]عبد الله السعيد عبدالله السعيد[/caption]

عودة عبد الله السعيد.. وقد استقر عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل على التشكيل الذي سيبدأ به اللقاء.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: محمد سمير، أمير عابد، فاروقا، حسن الشامي.

الوسط: كريم مصطفى، معروف يوسف، كريم مصطفي ، إبراهيم صلاح

الهجوم: شكرى نجيب، سيف لجزيرى

فيما استقر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز على تشكيل لاعبيه لخوض اللقاء.

عودة عبد الله السعيد.. تشكيل بيراميدز المتوقع:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: ولفريد كانون، عبد الله بكري،  محمد حمدي، طارق طه

خط الوسط: عبد الله السعيد ، نبيل عماد دونجا، إيريك تراوري، عمر العيوني، أحمد توفيق

خط الهجوم: جون أنطوي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري