اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

الأهلي والمصري.. أبناء بورسعيد يسعون لتكرار المفاجآت.. والأحمر يريدها البروفة الأخيرة قبل السوبر

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

قبل مباراة السوبر.. الأهلي يأمل في حصد الفوز الـ15 أمام المصري

الأهلي والمصري.. يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة الانتصارات عندما يواجه النادي المصري في بطولة الدوري الممتاز بعد أيام قليلة من الآن.

من جانبه يأمل أبناء النادي الساحلي في إيقاف سلسلة انتصارات الأهلي الفترة الماضية والظهور بشكل يليق أمام جماهيره.

ودائما ما تكون مباراة الأهلي والمصري تحمل الاثارة والندية، بالإضافة إلى عنصر اخر هي حساسية اللقاء بعد المذبحة التي نال ضحيتها ٧٢ شهيد في عام ٢٠١٢.

وتقام المباراة يوم الجمعة القادم على ملعب الماكس بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والربع بعد تغيير موعدها من الثامنة والنصف بسبب مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي.

حلم إنهاء سلسلة الانتصارات

الأهلي والمصري.. يريد النادي المصري في تكرار انجاز إنهاء سلسلة الانتصارات التي يسعى المارد الأحمر في استمرارها عندما يتواجهان في الجمعة المقبلة.

وأوقف المصري من قبل سلسلة انتصارات الأهلي في حقبة مانويل جوزية موسم 2004 - 2005 والذي حقق فيها الأهلي ١٧ فوز  متتالي لتكون المباراة ال١٨ تشهد على التعادل السلبي مع أبناء المدينة الساحلية.

البروفه الأخيرة قبل السوبر

تعد مباراة الأهلي والمصري هي البروفه الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهه غريمة التقليدي نادي الزمالك على كأس السوبر المصري.

ويواجهه الأهلي غريمه الزمالك يوم ٢٠ من الشهر الجاري في إمارة أبو ظبي بالإمارات.

ويسعى الأهلي لتجربة اللاعبين الذي قد يخوض بهم المباراة المرتقبة.

مواصلة الانتصارات

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط مباراة تلوى الأخرى رافعا شعار المرحلة "لا أخشى احد" عندما أكد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر أنه لا يخشى احد ويلعب كل مباراة على حدى من أجل حصد النقاط ومواصلة الانتصارات.

الأهلي والمصري.. الأهلي نجح في الفوز بـ١٤ مباراة متتالية في الدوري المصري لم يتبقى له سوى فريقين فقط ليؤكد سيطرته على جميع فرق الدوري حال فوزه على المصري البورسعيدي ونادي الزمالك.

وحصد المارد الأحمر ٤٢ نقطه من ١٢ فوز متتالي يتربع بهم على عرش جدول الدوري ويقربه من حسم البطولة مبكرا الذي يحافظ عليها بعد حصدها الموسم الماضي.

الأهلي أمام طلائع الجيش .. المارد الأحمر يسعى للفوز الـ14 على التوالي