اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المصري والأهلي مباراة الارقام القياسية.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

المصري والأهلي فى الدورى الممتاز هى البروفة الاخيرة للنادى الاهلى قبل السفر الى الامارات لمواجهة نادى الزمالك على لقب بطولة السوبر المحلى للموسم الماضى والتى فاز فيه النادى الاهلى ببطولة الدورى والزمالك ببطولة الكاس المحلى. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المعلومات عن مباراة الاهلى و المصرى فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة ببطولة الدورى هذا العام، وذلك بسبب ارتباط الاهلى بالبطولات القارية.

موعد المباراة

تقام مباراة النادى الاهلى و المصرى البورسعيدى فى الجولة المؤجلة من بطولة الدورى المصرى الممتاز فى تمام الساعة الثامنة والربع يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وذلك فى مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة بين المصري والأهلي على شبكة قنوات اون سبورتس وتايم سبورت وفق حق القنوات الحصول على نقل مباريات الدورى الممتاز للجمهور المصرى بجانب القناة الثانية الارضية التى تنقل جميع المباريات على شاشات التليفزيون للمصريين بمختلف أنحاء الجمهورية.

ترتيب الفريقين فى الدورى

يسيطر النادى الاهلى على البطولة المحلية فى الدورى الممتاز، وذلك بأربعة عشر انتصار متتالى فى الدورى لكافة الفرق التى واجهها منذ انطلاق البطولة، ويتبقى له مبارتان فقط أمام الزمالك والمصرى لينهى الدور الاول من بطولة الدورى الممتاز. بينما يعانى فريق المصرى بتواجده فى منتصف الجدول وتحديد المركز الحادى عشر وهو رقم لا يتناسب مع قوة الفريق البورسعيدى الذى يقدم اداء جيد منذ تولى الكابتن حسام حسن تدريب الفريق قبل 3 اعوام. وبعد مباراة المصري والأهلي يلعب النادى الاهلى لقائه فى السوبر المصرى عقب انتهاء اللقاء مع المصرى فى الدورى والذى سيلعب فى مصر واللقاء الثانى سيكون فى الامارات مع خصمه التقليدى الزمالك والذى من المقرر أن يواجه الترجى التونسى فى بطولة السوبر الافريقى فى الرابع عشر من الشهر الجارى.

حسن السيد