اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

انتر ميلان ضد نابولي تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

انتر ميلان
انتر ميلان

انتر ميلان ضد نابولي.. مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة.

لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الأربعاء الموافق 12/2/2020.

كأس إيطاليا

انتر ميلان ضد نابولي 9:45 على قناة beIN SPORT HD 4

تتجه أنظار الساحرة المستديرة في تمام العاشرة إلا ربع مساءا لمتابعة المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس إيطاليا بين نادي الإنتر ضد نابولي في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب جيوسيبي مياتزا.

نادي الإنتر يدخل هذه المباراة برغبة كبيرة في عودة الألقاب إليه خاصة أن هناك رغبة من الجماهير في تحقيق الثنائية المحلية في ظل تراجع نادي يوفنتوس بمستواه كثيراً.

انتر ميلان ضد نابولي.. يمتلك كونتى المدير الفني لنادى انتر ميلان فرصة لتحقيق إنجاز لم يحدث منذ تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الإنتر لديه مواجهة متوسطة المستوى بالدوري الأوروبي لذلك مازال الأمل متواجد للفوز بثلاثية محلية قد تضيف للفريق الإيطالي الكثير من الإبهار، يفتقد الإنتر للعديد من اللاعبين للإصابة وهم سينسي، جياليارديني وفاليرو

في المقابل نادي نابولي عانى كثيراً هذا الموسم على المستوى المحلي مع كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم ثم تذبذب أداء كبير مع جاتوزو في الوقت الحالي حتى تراجع الفريق من المنافسة على قمة الدوري الإيطالي إلى مراكز وسط الجدول.

انتر ميلان ضد نابولي.. على المستوى الأوروبي فالفريق نجح في التأهل من دور المجموعات لكنه سيصطدم بنادي برشلونة في دور الستة عشر مما يعني نسبة تخطيه هذا الدور ضئيلة للغاية، يغيب عن نادي نابولي النجم الجزائري فوزي غولام بالإضافة إلى كيفين مالكيوت.

كأس فرنسا

ديجون vs باريس سان جيرمان 7:30 على قناة beIN SPORT HD 6

ليون vs مارسيليا 10:05 على قناة beIN SPORT HD 6

كأس ملك إسبانيا

أتلتيك بيلباو vs غرناطة 10:00 على قناة الرياضية السعودية

المقاولون ضد بيراميدز.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأحد و القنوات الناقلة