أهل الفن

مسلسل رامو الحلقة الخامسة..مشهد اسطوري يتسبب في ارتفاع نسب المشاهدة

رابط مباشر لمشاهدة جميع حلقات مسلسل رامو

مسلسل رامو – عُرضت أمس الثلاثاء الحلقة الخامسة من المسلسل التركي “رامو” من بطولة مراد يلدريم الشهير بأمير في الوطن العربي من مسلسل “عاصي” و  اسراء بيلجيتش، الشهيرة  بالسلطانة “حليمة” من مسلسل “قيامة ارطغرل”.

Image

مسلسل رامو حقق نجاحاً كبيراً في تركيا، و شهدت حلقته الأولى نسب مشاهدات وصلت إلى 7.03، فيما حققت حلقته الثانية نسبة مشاهدة وصلت إلى  8.94، و حققت حلقة الأسبوع الماضي و هي الحلقة الثالثة نسبة مشاهدة صلت إلى 6.92.

Image

و حققت حلقة أمس الخامسة نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 7.51، في ارتفاع ملحوظ لنسب المشاهدة، بعد الانخفاض الذي شهدته الحلقة الماضية، حيث حققت الحلقة الرابعة نسبة مشاهدة وصلت إلى 6.55، و ظن البعض أن ارتفاع نسب المشاهدة للحلقة الخامسة يعود نسبة إلى انتهاء مسلسل “امرأة” الأسبوع الماضي، و الذي كان بالمنافس القوي و الشرس، فقد انتهت حلقاته و هو مازال في قمة نجاحه.

Image

حيث وصلت نسب مشاهدات الحلقة الأخيرة إلى تقييم 10 في سابقة لا تتكرر كثيراً في الدراما التركية، فعادة ما تنتهي المسلسلات التركية بريت منخفض جداً للحلقة الأخيرة، بعدما يكون المشاهدين ملوا من المسلسل و انصرفوا عن متابعته، فيما كان مسلسل “امرأة” محققاً لنسب مشاهدات مرتفعة للغاية على مدار ثلاث مواسم من عرضه.

Image

المشهد الأسطوري : 

 و لكن الحقيقة ان نسبة مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل رامو ارتفعت بعد المشهد الاسطوري، الذي اُختتمت به الحلقة، حيث أخذت سيبال انتقامها من رامو، و قتلته.

بعدما اقتربت  منه بحنان و أخذت تلقي على مسامعه بعضاً من الكلمات التي تؤكد اصرارها على الانتقام، ثم طعنته فجأة بسكين حاد، إلا أن حبها له غلبها فأخذت تعانقه بشدة و تبكي عليه ندماً على ما ارتكبت، فيما سقط رامو بين ذراعيها غارقاً في دمائه وسط صدمته و ذهوله و آلامه،  و انتهت الحلقة بذلك.

Image

فهل ستحاول سيبال انقاذ رامو، أم ستتركه ينزف حتى يموت؟ هل رحمتها و انسانيتها ستتغلب عليها، و تنقذ الرجل الذي قتل والدها، أم أن غضبها الأعمى و غريزة الانتقام المسيطرة عليها ستجعلها تتركه ليلقى حتفه، بالطبع رامو لن يموت في الحلقة الخامسة و هو بطل العمل، و لكن هل سيعيش لأن سيبال ستنقذه و تعالج جرحه ، أم أن رامو كان يرتدي واقياً مثلما يفعل أحياناً ؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

Image

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل رامو من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى