ترند و سيو

5 فنادق بأقل من 1500 جنيه فى اليوم بلندن.. تعرف عليها من «تريفاجو»

فنادق تريفاجو هى الخدمة التى يقدمها الموقع للعديد من المسافرين والسياح حول العالم، وذلك من أجل الحصول على أفضل الفنادق وبأقل الأسعار التى يمكن لك السكن بها خلال رحلتك أو نزهتك الخارجية أو حتى السفر للدراسة.

كثير منا يسعى للخروج والسفر ولكن قد يشعر بأن هناك مبالغ مالية ضخمة قد ينفقها مقابل السفر والتنقلات والمعيشة والسكن الفندقى، ولكن نقدم لكم خدمة متميزة خلال التقرير الأتى لتوفير أفضل اماكن السفر الخارجى ولحجز الفنادق بأقل الأسعار.

واليوم نصحبكم فى جولة خاصة بـ فنادق تيرفاجو والتى من خلالها يمكنك الذهاب الى لندن وقضاء أفضل الليالى مقابل مبالغ قد تعد زهيدة بالنسبة لوجودها فى واحدة من أفضل الدول حول العالم، خاصة أن تلك الفنادق مميزة بما تقدمه وبموقعها الجغرافى.

فنادق بـ1500 جنيه من فنادق تيرفاجو فى لندن

فندق هوتيل لندن فيكتوريا وقيمته فى الليلة 1.014 جنيه مصريًا مقابل المبيت ووجبة الافطار التى تقدم لجميع الموجودين داخل الفندق مجانيًا.

فندق مايفلاور هوتل اند ابارتمنتس ويكلف على الزائر 1.111 جنيه فقط للزائر ولكن فى الفندق لا يقدم للزائر أى وجبات أو تنزه اضافى.

فندق هوليداى ان اكسبريس لندن وهو واحد من الفنادق التى تبعد 5 الاف كيلو عن المطار والمدينة الرئيسة وسكلف على الفرد 1.223 جنيه فقط دون وجود اى خدمات اضافية.

فنادق تيرفاجو بأقل من 1500 جنيه فى لندن

فندق دبل ترى باى هليتون لندن هيلو وهو أحد الفنادق الاقتصادية الكبرى التى تبعد عن المطار بثلاثة كيلو متر فقط ويكلف على الفرد 1.121 جنيه فى الليلة دون أى خدمات اضافية.

فندق كويتورن تارا هوتل لندن وهو أحد الفنادق المميزة الكبيرة فى لندن وتكلف على الفرد 1.343 جنيه للفرد فى الليلة بدون وجود اى خدمات اضافية.

تريفاجو هو موقع مقارنة أسعار الفنادق ومحرك بحث للفنادق. يقارن الموقع أسعار الغرف المتوفرة على أكثر من 200 موقع حجز على الإنترنت، لأكثر من 700,000 فندق حول العالم.

عندما يقوم المستخدم بإدخال الوجهة المطلوبة ويحدد معايير وعناصر بحثه، يقوم محرك البحث الخاص بالموقع بالتنقيب عن جميع الصفقات المتوفرة عبر الإنترنت في ذلك الحين، ليعرض للمستخدم مقارنة موضوعية للصفقات التي تتناسب مع الوصف المطلوب. عملية الحجز نفسها تكون عبر مواقع الحجز المذكورة والتي هي مرتبطة بموقع تريفاجو، (مثل موقع بوكينج.كوم أو أجودا.كوم وغيرهم من المواقع).

عندما يضغط المستخدم على زر “أظهر العرض”، تريفاجو يرسله إلى موقع الفندق أو موقع الحجز الذي وفّر السعر المرغوب؛ ومن هناك، يمكن للمستخدم مراجعة وحجز العرض الذي ظهر له على تريفاجو. تريفاجو متوفر مجاناً لكل مستخدم، ويولِّد أرباحه على أساس عدد النقرات التي تمت على الموقع.

حسن السيد

اقرأ أيضا:

برلماني يطالب الحكومة بتغيير أنماط الفنادق لتنشيط قطاع السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى