اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شويكار بعد تصدرها التريند.. جرح في الوجه تسبب في انفصال الثنائي فؤاد المهندس و شويكار

شويكار
شويكار

شويكار -  تصدرت اليوم الفنانة القديرة شويكار لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي على مستوى مصر، منذ عدة ساعات و حتى لحظة كتابة تلك السطور.

حيث احتلت الفنانة شويكار المرتبة الثالثة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في مصر عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

حيث انهت الفنانة المصرية شويكار، الجدل الدائر حول تدهور حالتها الصحية على خلفية إجرائها عملية جراحية خاطئة، مؤكدة أنها لم تتعرض لكسور في جسدها أو إصابتها بجلطة كما أُشيع ونفت صحة ما تم تداولها عنها في هذا الشأن.

أوضحت شويكار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" و قالت خلال المداخلة  "سمعت في التليفون الناس بتسأل عليَّ وقلت لهم والله أبدًا مفيش ولا حاجة أنا كويسة".

و أردفت حديثها معلقة على الامر : "كل الحكاية عندي شوية برد زي أي حد، ولكن مفيش أي كسور أو مضاعفات"، متابعة: "هتشوفوني من جديد عبر الراديو، وبقالي كتير أوي ماعملتش حوارات وأتكسف أطلع في برنامج دلوقتي".

واستطردت الفنانة: "لو المسلسل في الراديو عجبني همضيه، وأقرأ دلوقتي المسلسل، ويارب يكون كويس لأني عايزة أشتغل ومش عايزة أقعد كده، وباشكركم إنكم فاكريني".

و صرحت الفنانة شويكار أنها بالفعل ترغب في العودة للفن من خلال الإذاعة فقط وليس من خلال الشاشة سواء دراما أو سينما، جاء هذا ردا على إمكانية عودتها للفن، بعدما عرض عليها أحد الأعمال الإذاعية، مشيرة إلى أن هناك بالفعل مفاوضات معها تنتظر تحقيقها على أرض الواقع، بعدما ترى الدور المناسب الذى يشجعها، خاصة وأن المسلسلات الإذاعية تتطلب ورقاً جيداً وسياقاً درامياً قادراً أن يخترق أذن مستمعيها، على حد قولها.

و من المعروف عن الفنانة شويكار انها كونت ثنائية فنية رائعة مع زوجها الفنان القدير الراحل فؤاد المهندس، بعدما عاشا قصة حب جميلة نتج عنها انفصال فؤاد المهندس عن زوجته الأولى ليتزوج بالفنانة الجميلة شويكار.

انفصالها عن فؤاد المهندس :

و لكن ما لا يعرفه البعض أن هذان الزوجان لم تكن حياتهما الزوجية سعيدة، كما كان يبدو عليهم اثناء العمل معاً، حيث عاش الزوجان حياة مليئة بالتوتر و الخلافات، بسبب غيرة فؤاد المهندس الشديدة على زوجته شويكار.

ففي عام 1971 تم اختيار الفنان محمد خيري للقيام بلعب دور البطولة مع الفنانة شويكار في أحد الأفلام، و كانت تنتشر حول الفنان محمد خيري في هذا الوقت الكثير من الأقاويل عن علاقاته بالفنانات صغيرات السن، أشهرها زواجه من الفنانة زيزي  مصطفى.

و ما اثار غيرة فؤاد المهندس أكثر كون الفنانة شويكار كونت علاقة صداقة قوية مع الفنان محمد خيري، ما تسبب بينهم في خلاف كبير وصل أشده حين حضر الثلاثة إحدى المناسبات الرسمية و جلس محمد خيري على نفس الطاولة التي جلس عليها الزوجان و أخذ ينظر إلى الفنانة الجميلة شويكار باعجاب شديد، فانفعل فؤاد المهندس أمام الجميع غادرا فؤاد و شويكار المكان على اثره، ثم اشتد الخلاف بينهم في المنزل و وصل الأمر بأن شويكار تتسبب في جرح عميق بوجه فؤاد بعد اصراره على اتهمامها بوجود سيء بينها و بين محمد خيري و اصرارها على أن الامر لم يتخطى معها حدود الصداقة و زمالة العمل.

فقد ضربته شويكار بزجاجة أحدثت شرخا في جبهته وما إن رأت الدماء تسيل من وجهه حتى قررت اللجوء إلى صديقتها سهير البابلي في الثالثة فجرا، وادعت انه ضرب رأسه في الحائط بسبب السكر، ووافقها فؤاد على مضض، وغابا أسبوعين عن السهرات والأماكن العامة حتى التأم الجرح.

و لكن عادت الخلافات بينهم من جديد بسبب المضوع ذاته، و كاد الأمر يصل للطلاق عدة مرات، و ظلت علاقتهم الزوجية متوترة للغاية بعد هذا الحادث، ثم تم الانفصال عام 1980  اثناء عرض مسرحية "سك على بناتك".

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن الفنانة شويكار من هنا