اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأخ الكبير الحلقة الـ 29 كشف الأسرار يجعل الحلقة في الصدراة على مدار يومين

مسلسل الأخ الكبير - يواصل مسلسل الاخ الكبير من بطولة محمد رجب و دينا فؤاد و آيتن عامر نجاحه و تصدره لمحركات بحث موقع جوجل العالمي بشكل يومي.

حيث احتلت الحلقة التاسعة و العشرون من مسلسل الأخ الكبير المرتبة التاسعة بين الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي، على مستوى مصر.

و ذلك عقب تصدر الحلقة ذاتها لمحركات البحث طوال ليلة أمس ، لتعود و تتصدر من جديد منذساعات قليلة بسبب من احتوت عليه الحلقة من أحداث مشوقة و مشتعلة، جعلت المشاهدين يبحثون عنها طوال الساعات الماضية  منذ ليلة أمس و حتى لحظة كتابة تلك السطور.

و أصبح مسلسل "الأخ الكبير" للفنان محمد رجب هو حديث الساعة و مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه حتى عرض الحلقة التاسعة والعشرين منه.

https://www.dailymotion.com/video/x7rpp9l

و ذلك بعد أن اصبح المسلسل زائر دائم على محركات البحث بشكل شبه يومي مع عرض كل حلقة جديدة منه، ليصبح المنافس القوص  و الشرس لجميع المسلسلات التي تُعرض بالموسم الشتوي الحالي منهم مسلسل "بخط الأيد" بطولة أحمد رزق و مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني.

أحداث الحلقة الـ 29 :

و شهدت أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقه 29 اقتحام بعض الأفراد للمستشفى المتواجد بها حربى، لاقتناع محمد رجب بخطة أشرف زكى فى مساعدته للهروب لأجل الوصول إلى قاتلة ابنته فريدة.

وكشفت الحلقة أن كريم خطيب فريدة ابنة أشرف زكى هو وراء تلك الأحداث، وأنه أراد خطف حربى لقتله.

ولكن شاء القدر إنقاذ حربى منهم بعد انقلاب السيارة بهم، وعاد إلى مكان نور / أيتن عامر وأصاب بالإغماء بعدها.

واستعدت سوزى للهروب حتى قابلها إيهاب فهمى وهددته بأنها ستقوم بالإفصاح عن كل شىء لـ حربى.

وانتهت الحلقة عند مقابلة "سبارس" الذى يعلم مكان حربى مع إيهاب فهمى الذى قتل صفية وفريدة، و رشاه ايهاب فهمي في محاولة منه معرفة مكان حربي.

يعرض مسلسل “الأخ الكبير” على شاشة قناة cbc يوميا فى تمام الساعة الثامنة مساء، و يشارك في بطولة المسلسل بانب النجم محمد رجب كلاً   من آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب كان مسلسل “علامة استفهام” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، و شارك في بطولته كلاً من ميريهان حسين و جيهان خليل و اخرون و لم يحقق المسلسل أي نجاح يذكر، حيث كان من نوعية مسلسلات الأجنبية التي تتناول العلاجات النفسية و التي يُطلق عليها “السايكو دراما” ما تسبب في نفور المشاهدين من متابعتها، بسبب أحداثها غير المفهومة على الاطلاق.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الأخ الكبير من هنا