أهل الفنالآن

محمد رمضان وأبو اليسر “خناقة” بدأت بالطائرة وانتهت بالملايين


محمد رمضان وأبو اليسر .. دومًا كعادته يرتبط الفنان محمد رمضان بإثارة الجدل سواء كان ذلك فى فنه أو غنائه أو حياته الشخصية دومًا ما يكون بينه وبين الجمهور لوم وعتاب كبيرين، وهذا ما زاد مع جمهور السوشيال ميديا بعد قصته مع الطيار المصرى.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتى لماذا عاد محمد رمضان من جديد الى الساحة والانتقاد على الرغم من انتهاء القضية منذ فترة.

استفزاز الجمهور

ونشر الممثل الشاب محمد رمضان مقطع فيديو غريب ومثير للجدل في بدايته يسخر فيه من الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم وقفه عن العمل وسحب رخصته المهنية بسبب الفنان المصري مما تسبب في حدوث حالة من الغضب العارم بين جمهوره.

ولعد أزمة محمد رمضان وأبو اليسر ظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو مستلقى على سرير خاص بإجراء العمليات الجراحية وفى جسده جرح صغير، ثم تأتى الكاميرا على وجهه، ليقوم بتحريك حاجبيه ضاحكًا بسخرية ثم يعلق على الفيديو، قائلًا: “الطبيب الذي التقط لي هذه الصورة تم وقفه عن العمل” ، في محاولة منه للسخرية من الطيار الموقوف.

لم يسلم محمد رمضان من الانتقادات اللاذعة من جمهوره وغيره، حيث ربط الكثيرون منهم بين الفيديو الذي نشره، وبين ما حدث أمس الثلاثاء حيث ظهر رمضان في فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر.

وصرح فيه أنه عرض عليه عمل بدلًا من عمله السابق، مضيفًا إلى أن الكابتن طلب منه تعويضًا يقدر بحوالي 9 ونصف مليون جنيه، مؤكدًا أن هذا المبلغ يساوى راتبه في 3 سنوات، بالإضافة إلى مكافأة نهاية الخدمة.

محمد رمضان وأبو اليسر

أثارت تصريحات محمد رمضان غضب الطيار أشرف أبو اليسر، والذي قرر الخروج ونفى هذه الأخبار الكاذبة، مؤكدًا على أنه لم يطلب من محمد رمضان تعويض بقدر 9 ونصف مليون، كما صرح أمس، ومضيفًا أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين إعادة النظر في العقوبة.

وأضاف أبو اليسر، فى مقطع فيديو نشره أن الفنان محمد رمضان لم يعرض عليه عمل، ولكن هناك شخصًا يدعى سعيد إمام اتصل به وأخبره أنه صديق الفنان، وأن هناك فرصة عمل في إحدى شركات الطيران، وطلب منه أن يقدم سيرته الذاتية بها، وذلك منذ يومين فقط.

حسن السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق