أهل الفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة..هجوم المغول على السوق و استعادة عثمان للذهب المسروق

رابط مباشر لمشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان


 مسلسل قيامة عثمان – شهدت الحلقة السابقة مسلسل “قيامة عثمان” أحداثاً مثيرة و مشتعلة، حيث كانت ابرز أحداث الحلقة مواجهة عليشار مع قبيلة الكاي  والطلب منهم تسليم قائدهم عثمان والمحاربين الذين معه  و لكن رفضت القبيلة هذا الطلب بشدة، ما ينذر بمعركة شرسة قادمة سيخوضها عثمان بقبيلته.

Image result for الحلقة التاسعة من قيامة عثمان

وكذلك وضع عثمان خطة محكمة مع سلفادور الذي أعلن اسلامه لاحقاً لكشف صوفيا ويانيس وتبرئة عثمان مما يؤدي إلى سجن صوفيا قبل أن تتمكن من الهروب في نهاية الحلقة بمساعدة نظام الدين.

Image

أحداث الحلقة العاشرة :

لتشهد الحلقة العاشرة من المسلسل التي عُرضت ليلة أمس ذهاب “يانيز” متنكراً في هيئة عبدول لمنزل عليشار وزرعه للفتن واخباره بأن قبيلة دوندار هى السبب الرئيسي فيما يحدث من مشاحنات و معارك بين القبيلتين، فيصب سيد الراية غضبه عليها ويهدد والد أيجول ويعترف له أنه من قام بعمل مكيدة جوندوز ويأمره بوضع حد لعثمان و بطشه.

Image result for الحلقة التاسعة من قيامة عثمان

 وتحدث مواجهة كبيرة بين دوندار وعثمان ابن ارطغرل، امام حشد من الحضور، ما يضطر عثمان لمغادرة القبيلة مع محاربيه.

Image

و تعقدت الأمور أكثر عندما علم عليشار بما حدث من سرقة صناديق ذهبه القادمة من المغول وقام بمكيدته ضد أبناء قبيلة الكاي وأصيب في هذه المكيدة الإبن الأكبر لأرطغرل جوندوز اصابة بالغة.

Image result for ‫مسلسل قيامة عثمان‬‎

حيث عثمان مع محاربيه متخفياً في ملابس الجنود للقلعة و داهم القلعة مع حجنوده، في محاولة منه للسطو عليها و  الاستيلاء على الذهب المسروق بها، و بالفعل بعد عدة مناورات يتمكنون من استعادة صناديق الذهب التي توجد بداخلها ويجدون مفرا منها، وفي هذه الأثناء يهجم المغول على السوق ويذهبون للقبيلة ويلقون بالقبض على جوندوز بعد اصابته  وعمه ويطيحون في زهرة خاتون وسالجان وحين يأتي الخبر للمؤسس عثمان يسرع متجها نحوهم ليلحق بأخيه وعمه.

Image

مسلسل قيامة عثمان :

يُذكر أن مسلسل قيامة عثمان من بطولة بوراك أوزجيفيت المعروف عربياً بكمال من مسلسل “حب أعمى”  و هو الجزء السادس من المسلسل الناجح “قيامة ارطغرل” الذي شهد نجاحاً ساحقاً على مدار خمس مواسم متتالية في تركيا و الشرق الأوسط و العالم.

Image

و تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان لمحركات بحث موقع جوجل العالمي في دولة السعودية، كعادة كل أسبوع عقب عرض الحلقة مباشرة في تركيا، ليبدأ الجميع البحث عنها مترجمة باللغة العربية، و من ثم يتصدر المسلسل للموضوعات الأكثر بحثاً و رواجاً بمؤشرات محركات البحث عبر مزقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل قيامة عثمان من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق