اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

منحة بكالوريوس عام لجميع الطلاب بـ جامعة كينت البريطانية

ke01
ke01

جامعة كينت البريطانية .. يبحث العديد عن الفرص الدراسية بالخارج والداخل من أجل التعلم وزيادة الخبرات فى الجامعات العالمية، عن طريق المنح الدراسية الخاصة بالجامعات داخل مصر وخارجها. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن المنحة الدراسية المقدمة من جامعة كينيت البريطانية.

الدراسة في جامعة كينت

توفّر جامعة كينت منح دراسية في بريطانيا للطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بأحد برامج الدراسة لدرجة البكالوريوس للعام الدراسي 2020-2021.

قيمة المنحة

تقدم الجامعة للطلاب مبلغًا مقداره 8,000 جنيه إسترليني سنوياً لتغطية نفقات الرسوم الدراسية. معايير وشروط الأهليّة للتأهل للحصول على منحة دراسية، يترتّب على الطالب استيفاء جميع الشروط الواردة أدناه. تقديم طلب للدراسة في جامعة كنت لمرحلة البكالوريوس، ابتداء من شهر سبتمبر لعام 2020. أن يتلقّى الطالب عرضًا مشروطًا أو غير مشروط للدراسة في أحد البرامج الدراسية التي تطرحها الجامعة. أن يكون الطالب من غير البريطانيين. أن يؤكّد الطالب للجامعة على قبوله لعرض المنحة قبل انتهاء موعد التقديم. حول جامعة كينت تتميّز جامعة كينت بأنّها الجامعة البريطانية الوحيدة التي لديها مراكز دراسات عليا متخصصة في أربع مدن أوروبية: أثينا وبروكسل وباريس وروما. بالإضافة إلى تقديمها برامج موسّعة للدراسة في الخارج في أكثر من 204 جامعات في 36 دولة. تشجّع الجامعة التنوّع الثقافي؛ حيث يتسجّل في الجامعة أكثر من 157 من الجنسيات المختلفة، ويأتي 40% من طاقم التدريس والأبحاث من خارج المملكة المتحدة. تقدّم جامعة كينت لطلابها مؤهّلات معترف بها في الجامعات البريطانية والأوروبية على حد سواء، على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وكذلك العديد من الفرص للدراسة والسفر في أوروبا والعالم ضمن مجتمع تعليمي محفّز وفعّال. حسن السيد اقرأ أيضا: منحة دراسية للطلاب للحصول علي درجة ماجستير الهندسة من كينت البريطانية