أهل الفن

عمرو دياب بعد نجاح ألبومه سهران..تعرف إحدى أغنياته موسوعة المشاعر

اغنية أديني رجعتلك من افضل أغاني عمرو دياب


عمرو دياب – تصدر الهضبة عمرو دياب اليوم لمحركات بحث موقع جوجل العالمي على مستوى مصر و السعودية، منذ مساء ليلة أمس فور طرح البومه الغنائي الجديد سهران ليلة أمس الأربعاء في الساعة الحادية عشر و النصف مساءً،  ليحتل قائمة الأعلى بحثاً و راوجاً عبر موقع جوجل العالم.

Image result for ‫البوم سهران‬‎

بل و احتل صدارة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بثلاث مراتب الأولى بلقب الهضبة و الثانية اسم عمرو دياب و الثالثة باسم ألبومه الجديد سهران.

ألبوم سهران :

ويضم ألبوم  الهضبة عمرودياب 14 أغنية، سبق وأعلن أنها مختلفة عن الأغنيات التي طرحها خلال فترة الصيف الماضي، والمفاجأة في هذا الألبوم هى تعاون عمرو دياب مع ابنته “جانا” في أغنية كما تشاركه لأول مرة كمطربة وملحنة.

ويتعاون عمرو دياب في “سهران” مع العديد من الشعراء منهم تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكي، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدي، أسامة الهندي، رامي سمير، إضافة إلى عدد آخر من الشعراء والملحنين والموزعين.

انجازات عمرو دياب :

ويُعد «سهران »، هو الألبوم رقم 33 في مسيرة الهضبة الفنية التي حفلت بنجاحات لم يستطع انجازها أي مطرب مصري آخر، فجميعنا نعرف أن أغاني عمرو تتداول بشكل مكثف في جميع دول و أنحاء العالم و تم اقتباس الكثير منها و ترجمة معظمها لعدد كبير من اللغات.

Related image

 و تلك النجاحات حققها الهضبة من خلال 32 ألبوم سبقوا البومه الأخير “كل حياتي” و شهد تاريخه الفني التواجد بشكل مستمر كل عام  تقريباً في حين يستمر غياب مطربين آخرين لسنوات بين اصدار الألبوم و الآخر و يكتفون بتصوير اغنية سينجل فيديو كليب للحفاظ على تواجدهم.

Related image

أغنية أديني رجعتلك  : 

و لكن هناك بالطبع بعض الأغاني التي تتركت بصمة لا تُنسى في قلوب المستمعين، من تلك الاغنيات أغنية “اديني رجعلتلك”  و هي  بالفعل اغنية رائعة تحمل كماً  هائلاً من المشاعر المختلفة التي لم تتناولها معظم الاغنيات.

Related image

حيث كتب أحد المتابعين عنها تعليقاً عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي يمجد بعظمة الاغنية و جمال كلماتها، و وصفها بأنها يحب تدريسها في معهد الموسيقى لما تقدمه من نموذج رائع للرجل المحب المعطاء و المتسامح.

المنشور :

و يقول صاحب الحساب عن الأغنية في منشوره المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا : “أغنيه عمرو دياب ” أديني رجعتلك ” دى المفروض تتدرس كنموذج يحتذى بيه في العلاقات العاطفية..ولا هو همه أنها سابته و بعدت عنه و أول ما نادته راح جري عليها و كمان لما رجع معتبهاش”.

و تابع قائلاً : “لا ده قالها : ” لا هعاتبك ع اللى فات ولا حتى هلوم عليكي” ولما بكيت ماقالهاش مزهقش من دموعها بقى و قالها ما أنا معاكي أهو لا ده حاول يهديها و يمسح دموعها بكلام جميل قالها: ( كفاية دموع بقى مش عارف أشوف عينيكي ) .. لا وكمان بيحاول يحافظ على كرامتها و كبريائها قدام الناس وقالها : ( قوليلهم مش ندهانى هو اللى وحشته وجانى ) لا وعشان ميحسسهاش بغلطتها و يخليها تعيش في حالة ندم و انه هو اللي ندمان عشان بعدج عنها يومين قالها : ( قولى لقلبك يسمعنى مش دمعه اللى مرجعني ، من غير ما تنادى وتشكى الشوق كان هيرجعنى ) يعنى كدة كدة راجع .. وبيختم الأغنيه بالكوبليه الأعظم في التاريخ ( مشتاق لضحكتك يا اجمل ذكرياتى ، خديني لجنتك يا اغلي من حياتى “.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن عمرو دياب من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق