أهل الفن

في عيد الحب..حسن الرداد و الجميلات غداً في دور العرض بأول فيلم رومانسي

"توأم روحي"..يجمع حسن الرداد بأمينة خليل لأول مرة


في عيد الحب – وفقاً لم تم التحضير له طرحت شركة أحمد السبكي للانتاج و التوزيع البوستر الرسمي الدعائي الأول لفيلم “توأم روحي” بطولة الفنان حسن الرداد، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى غداً في عيد الحب بالرغم من أنه لم يصدر للفيلم حتى الآن أي بروموهات.

Related image

 فيلم “توأم روحي” هو من نوعية الأفلام الرومانسية و التي يقدمها حسن الرداد للمرة الأولى، بعدما ظل عدة سنوات يقدم اللون السينمائي الكوميدي، و كان آخر افلامه الدرامية هو فيلم “كف القمر”.

Related image

و تدور أحداث فيلم “توأم روحي” في اطار رومانسي و ستقدم فيه أمينة خليل دور زوجة حسن الرداد و ستلعب عدة شخصيات في العمل.

Related image

بوستر الفيلم :

في عيد الحب
في عيد الحب

 وتصدر البوستر كل من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد في أول لقاء يجمعهم، و سيشاركهم البطولة الفنانة رجاء الجداوي في العمل، وظهر جميع الابطال بلمحة من الحزن و الجدية في نظراتهم، و ظهر الجميع يرتدون اللون الأسود والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أمانى التونسى، والذى يعد ثالث تجاربها بعدما قدمت فيلمي “بين بحرين” و”قصة حب”.

Image result for ‫فيلم توأم روحي‬‎

رغم دخول حسن الرداد بوابة الفن عن طريق وسامته إلا أنه استطاع أن يثبت موهبته الفنية الكبيرة، ولولا اختياراته السيئة السنوات القليلة الماضية لأصبح حسن الرداد من أكثر النجوم شهرة ونجاح على الساحة الفنية حالياً.

انطلاقة الفنان حسن الرداد :

Image result for ‫حسن الرداد‬‎

ظهر الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشاشة في عام ٢٠٠١ وذلك من خلال فيلم “جاءنا البيان التالي” مع محمد هنيدي، لكنه لم يترك وقتها أيّة بصمة، فقد كان كومبارس صامت.

Related image

في عام ٢٠٠٦ أعلن المخرج خالد يوسف عن حاجته لوجوه جديدة تشارك في فيلم “خيانة مشروعة”، فقرأ حسن الرداد الاعلان في معهد التمثيل وتقدم بالفعل ليحصل على الدور، وفور اطلاع خالد يوسف على صور المتقدمين، أعجب بحسن الرداد بسبب وسامته الشديدة و رأي فيه جان جديد قد ينضم لجانات السينما المصرية، وقد كان.

Image result for ‫حسن الرداد‬‎

في نفس العام ترشح حسن الرداد لدور مع الفنان نور الشريف لينضم إلى مجموعة الشباب في مسلسل “حضرة المتهم أبي” لكنه أعتذر عن الدور لأنه لم يكن سيقدم دور ابن نور الشريف، فهو  كان مولعاً بالفنان القدير نور الشريف وكان حلمه الأكبر أن يبدأ مسيرته الفنية معه في عمل يقدم فيه دور ابنه، وكان الدور من نصيب فنان آخر، ولكن حين سمعت الدكتورة سميرة محسن استاذة حسن الرداد في المعهد بذلك، قررت ان تعطيه فرصة أخرى مع النجم نور الشريف، وتوسطت بينه وبين نور الشريف الذي قام بعمل اختبار له ونجح فيه حسن الرداد ليبدأ انطلاقته الفنية من دور باسم الدالي ابن نور الشريف في مسلسل “الدالي” الذي تم تقديمه على ثلاثة اجزاء جميعها حقق نجاحاً باهراً، و من هنا انطلقت نجومية حسن الرداد و كانت آخر اعماله مسلسل “الزوجة 18”.

Related image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن حسن الرداد من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق