احنا الطلبة

منح دراسية Eric Sasson في ماجستير إدارة الأعمال في معهد INSEAD لعام 2020


Eric Sasson.. يعتبر معهد فرنسي للدراسات العليا INSEAD في إدارات الأعمال وتعدد مقرات هذا المعهد في أوربا منها “فونتينبلو، فرنسا ” وآسيا ” سنغافورة” يقدم المعهد ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) بدوام كامل.

كما يقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) وبرنامج الماجستير في المالية وبرنامج الدكتوراه في الإدارة ومجموعة متنوعة من برامج التعليم التنفيذي.

وتم تصنيف INSEAD باستمرار بين أفضل كليات إدارة الأعمال في العالم و صنفتها فاينانشال تايمز في المرتبة الأولى في برنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل في عامي 2016 و 2017 ثم العام التالي 2018 أيضًا.

أعلن المعهد الفرنسي للدراسات العليا INSEAD عن منحة Eric Sasson لماجستير إدارة الأعمال لعام 2020 ويقدم منحة INSEAD Eric Sasson للماجستير في إدارة الأعمال للأفراد المتميزين والذين لديهم موارد مالية محدودة.

كما أن الفرصة للدراسة في كلية أعمال على مستوى عالمي وستدعم هدف INSEAD في ضم أفضل المواهب لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال وستدعم المنحة التزام INSEAD بجلب محترفين بارزين من الرجال والنساء إلى البرنامج، وخاصة أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية.

وسيتم منح ما يصل إلى أربع منح دراسية كل عام للمرشحين الجديرين من أي جنسية والذين لديهم موارد مالية محدودة وتتراوح قيمة منحة INSEAD الدراسية هذه بين 15،000 يورو إلى 25،000 يورو لتغطية الرسوم الدراسية.

Eric Sasson

كما أن هناك عدّة جولات للتقديم في المنحة Eric Sasson ويكون اخر جولة التي تبدأ من 24 يوليو 2020 وتنتهي 10 أغسطس 2020 وتستهدف الفرصة كل من يهتم بالتدريس ويكون التمويل جزئي تغطي الرسوم الدراسية ويكون مكان المنحة في فرنسا.

ويذكر أن المحنة تقبل جميع الجنسيات والوثائق المطلوبة نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي والشهادة الجامعية وأخرى الشروط التعليمية وتكون التخصصات المطلوبة الأعمال والمستوى التعليمي‏ بكالوريوس ‏ويكون الطالب حامل لغة إنجليزية بشكل جيد.

الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي.. وتكرم ٦٠٠ من «ملائكة الرحمة» بالتعاون مع «النقابة العامة»

جامعة Canterbury بنيوزيلندا تقدم منح دراسية للبكالوريس

جامعة Missouri Western State تقدم منح دراسية في أمريكا للطلاب الدوليين

خلود عاشور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق