الكورة أجوان

مباراة الزمالك والترجي وحصري مشاهدة ماتش الزمالك والترجي يلا شوت كورة ستار كورة لايف كورة مباشر live


مباراة الزمالك والترجي وحصري مشاهدة ماتش الزمالك والترجي يلا شوت كورة ستار كورة لايف كورة مباشر live ، حيث  يترقب جمهور القلعة البيضاء المباراة الحاسمة والقوية لفريقه مع نظيره الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من فبراير، وذلك على ملعب الغرافة القطري.

وتعتبر هذه المباراة مهمة لأن الزمالك يبحث عن اللقب الذي فقده منذ 17 عامًا وهو بطولة السوبر الإفريقي، ولذلك أصبحت عبارة مباراة الزمالك اليوم الأكثر بحثًا على مؤشر البحث جوجل.

مباراة الزمالك اليوم أمام الترجي التونسي

من المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وهى فرصة جيدة ليعيد الزمالك أمجاده من جديد ويسعد جمهوره الذي يثق به وظهر ذلك بشكل واضح في تغريدات الجماهير تحت هاشتاج #السوبر_لشعب_الزمالك.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت مشجعة لـ مباراة الزمالك اليوم ، ما قاله محمد بدوي: “يوم الڤلانتين يدعي عند جمهور الزمالك بيوم الهالوين (الرعب) احبس انفاسك يا رب انصرنا”، أما أحمد الزملكاوي، فقال: ” اللهم اجعل نسبة فوز الزمالك ع الترجي اليوم بعدد مِن قال آمين في الريبلاي”.

وغرد محمد شحاتة: ” كونوا قد الطموح قدامك و بايدكم تصنعوا تاريخ لانفسكم بحروف من نور.. ماتشين ب بطولتين مجرد ١٨٠ دقيقة وبعدها ماتشين الترجي و الاستمرار ف اقوي بطولات القاره اصنعوا المجد بعون الله”، أما حساب زملكاوي للأبد، فقال: ” كل طريق اتسدت إلا طريق النصر.. إهتف وقول يا زمالك يا أحلى حاجة في مصر”.

وقال فتحي عباس: “جايين الليله ورا اسم نادينا رافعين رايه الابيض في كل مكان العبوا برجوله حاربوا ع البطوله احنا اسياد افريقيا من زمان”.

وللاطلاع على المزيد من التعليقات يرجى الضغط هنا.

خطة كارتيرون في مباراة الزمالك اليوم أمام الترجي التونسي

يحاول كارتيرون مدرب الزمالك أن يجعل المباراة تشهد خطة رباعي الهجوم، حيث تضمن التشكيل:

– محمد أبو جبل: في حراسة المرمي وامامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي

وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي.

مهاجم صريح: مصطفي محمد.

هجوم الوسط: اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم ويوسف أوباما واحمد سيد زيزو.

دكة البدلاء: شيكابالا.

نور محمد

اقرأ أيضا:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجى التونسي في كأس السوبر الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق