اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 22..مشاعر نازلي المذبذبة تثير استياء المتابعين

مسلسل الطبيب المعجزة -  رغم أن المسلسل التركي الطبيب المعجزة يحقق نسب مشاهدات عالية للغاية في تركيا، و يتصدر الرايتنج الأسبوعي متفوقاً على جميع المسلسلات، حتى أقواهم و هو مسلسل "قيامة عثمان" بطولة بوراك أوزجيفيت.

و رغم ان الحلقة الثانية و العشرين التي عُرضت أمس الخميس، حافظت على صدارة نسب المشاهدة اليومية في تركيا ، و رغم تصدرها لمحركات البحث في مظم دول العالم،من بينها و على رأسها دولة المملة العربية السعودية الشقيقة، إلا أن الحلقة لم تنل اعجاب شريحة كبيرة من المشاهدين.

اعترافات صادمة :

حيث عبر البعض عن انزعاجهم من الحلقة و أكدوا أن أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل الطبيب المعجزة التي تسمت بالملل الشديد، كما أنهم انزعجوا من موقف نازلي و مشاعرها المذبذبة، فحين فقدجت الأمل من الطبيب فرمان أستاذها، بدأت تميل بمشاعرها لعلي، و لكنها حين عرفت أن الطبيب فرمان اصيب بفيروس قاتل، ذهبت و اعترفت بمشاعرها أمامه و نسيت تماماً علي و حبه الكبير، و حين أكتشف أن الطبيب فرمان بلا يوجد، خاصة بعدما تم شفاتئعه و عاد لحبيبته بلييز.

ثم عادت  نازلي و صارحت علي بمشاعرها و عانقته بشدة و طلبت منه أن لا يتركها، و ذلك بعدما جرحته باعترافها لفرمان بمشاعرها، و كأنه دمية بين يديها ما بدى انانية كبيرة منها و أنها تمتلك عاطفة مذبذبة لا تعرف لمن توجهها و متى تعترف بحبها، فيما رأى البعض أنا هذا أمر طبيعي للغاية فالانسان لا يملك التحكم في مشاعره ، و من الطبيعي أن يكن مذبذباً حين يخرج من قصة حب فاشلة.

و ذلك بعد الاعجاب الكبير الذي شهده المسلسل في الحلقات الماضية التي حاكت ما يحدث في الواقع المرير الذي  نعيشه اثر انتشار فيروس الكورونا المميت، و الذي أصبح وباءً يهدد العالم أجمع.

الحلقة 21 و فيروس الكورونا :

حيث نُقلت امرأة مصابة في حادث سير مع زوجها إلى المستشفى، و سعي الأطباء لانقاذها بالطبع ، إلا أنها كانت مصابة بفيروس قاتل، و لم تخبر الأطباء بأي شيء، لينتقل المرض إلى الطبيب فرمان الذي تولى محاولة انقاذها، ما يجعله يضطر لعزل نفسه عن بقية الفريق الطبي و يرفض مساعدتهم له، ليتولوا اجراء الجراحة العاجلة لإحدى مريضات المستشفى و التي ليس لديها الكثير من الوقت.

فيما شهدت الحلقة  الـ 21 التي عُرضت أمس كيفية انقاذ الطبيب علي لزميله وصديقه الطبيب فرمان، كانت الحلقة رائعة بحق، أذابت قلوب المشاهدين و أعطتهم بريق أمل في امكانية علاج المصابين بالفيروسات و القضاء عليه.

و كانت الحلقة  رائعة للغاية لامست قلوب و مشاعر المشاهدين الذين سالت دموعهم و انتصبت قلوبهم احتراماً  وتقديراً لهذا الطبيب  الانسان بعد موقفه الشهم و النبيل، الذي لايمكن أن يحدث في الحقيقة وسط طبيون يسرقون أعضاء مرضاهم أو يرفضون انقاذ حياتهم قبل أخذ مستحقاتهم، أو ينقلون عدوى خطيرة لمرضاهم بسبب تفشي التلوث في المستشفيات، ليصبح بذلك الطبيب المعجزة هو الطبيب فرمان بعد ما فعله في حلقة الليلة من نبل و شهامة حقيقان، و هذا ما يجعل مسلسل الطبيب المعجزة متصدراً لنسب المشاهدات بشكل أسبوعي في تركيا متفوقاً على مسلسل قيامة عثمان.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل الطبيب المعجزة من هنا