اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب 2020 في مصر وأماكنها

3ff39cc5-a1ea-419f-ba9c-57ac9f874e5a
3ff39cc5-a1ea-419f-ba9c-57ac9f874e5a

يستعد عدد كبير من المطربين في مصر، مع بداية يوم الفلانتين 14 فبراير 2020، لإحياء حفلات عيد الحب فمنهم من يحيي الحفل باستاد القاهرة، ومنهم من يحيي حفلته بأحد الفنادق الكبرى، والاخر على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية وجامعة مصر. يعد عيد الحب هذا العام من أكثر المواسم ازدحاما عن السنوات السابقة، ولأن الكثير يبحث عن معرفة أسعار تذاكر الحفلات واماكنها للفنان المفضل لديه، يقدم موقع الوكالة نيوز تفاصيل حفلات عيد الحب في مصر، خلال السطور التالية.

حفل استاد القاهرة

يستعد الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم والفنان احمد شيبه وعمر كمال وحسن شاكوش، في المشاركة إحياء أقوى حفل غنائي بمناسبة عيد الحب، اليوم، باستاد القاهرة الدولي، بين أكبر حشد جماهيري ما يقرب من 50 ألف متفرج، ويقدم كل منهم عدد من أغانيه، وينظم الحفل شركة أم بى أم بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر ، ويأتي الحفل ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة عيد الحب في مختلف الأماكن. وبالنسبة لأسعار تذاكر الحفل في استاد القاهرة ، تضمنت التذاكر شرائح مختلفة لترضى جميع الفئات، فجاءت الفئة الأولى وهي 1100 جنيه، والثانية والثالثة 750 جنيه، والفئة العادية 500 جنيه، حسبنا ذكر موقع تذكرتي.

حفل الفنان هاني شاكر

يستعد النجم الكبير هاني شاكر ، لإحياء حفل كبير لجمهوره المصري، اليوم، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ، بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي، ويقدم باقة من أعماله الرومانسية الشهيرة ، وعن اسعار تذاكر حفلته، فهى تترواح بين « 360 ، 610 ، 810 » جنيه مصري.

حفل الفنان خالد سليم

كما يستعد الفنان خالد سليم، لإحياء حفل غنائي، اليوم في عيد الحب ، على خشبة مسرح سيد دوريس في الإسكندرية، ويقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة المحببه لقلب جمهوره، وايضا عدد من اغانيه التراثيه، وعن اسعار تذاكر حفلته فتترواح من  110 إلى 260 جنيها مصريا.

وائل جسار وهيفاء وهبي

ومن المقرر ان يحي النجمان وائل جسار وهيفاء وهبي ، حفلاً غنائيا اليوم في عيد الحب ، داخل أحد الفنادق الكبري ، على ان يقدم كل منهم باقة من أفضل اغانيهم الجماهيرية .

حفل الفنان علي الحجار

يحيي الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا بعيد الحب، في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتنكولوجيا، ويقدم الحجار مجموعة من اغانيه بناء على رغبة الجمهور.

آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور

وايضا يقدم الثلاثي آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور ، حفلا غنائيا كبير بعيد الحب ، على مسرح الماركي بالتجمع الخامس ، ومن المقرر أن يقدم كل منهم مجموعة من الأغاني وسط لفيف من الجمهور .

حفل الفنان محمد نور

كما يحي الفنان محمد نور حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب اليوم ، في أحد الفنادق الكبري لمحافظة الإسكندرية . وفاء جودة اقرأ أيضا: خالد سليم يحتفل بالفلانتين على مسرح سيد درويش