اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تأشيرات الإمارات 2020 .. تعرف على طريقة التقديم وأسعار فيزا السياحة

الإمارات تطالب الدول
الإمارات تطالب الدول الكبرى بالاهتمام بأمن الخليج ضد التدخلا

تأشيرات الإمارات 2020 .. تستقبل دولة الامارات اكثر من 21 مليون سائح سنويا، بهدف ترسيخ الدولة كوجهة سياحية عالمية رئيسية حيث يبحث العديد من السائحين عن طريقة التقديم في استخراج تأشيرة للسفر للامارات ومعرفه اسعارها ومدة الاقامة المتاحة. وحرصا من موقع الوكالة نيوز على تقديم ما يبحث عنه المواطنين، يقدم كل ما تريد معرفه عن تأشيرة السياحة للإمارت، خلال السطور التالية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في تأشيرة السياحة للإمارات

- صورة ملونة بمقاس 6×6 سم (600×600 كحد أدنى) ، خلفية بيضاء (ينبغي أن يكون 80% من الوجه ظاهراً) . - نسخة ملونة من جواز سفرك يظهر فيه الاسم الكامل والجنسية وتاريخ ومكان الولادة ورقم جواز السفر وتاريخ الإصدار وانتهاء الصلاحية واسم الأب أو ولي الأمر القانوني واسم الأم . - احضار جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل عند السفر‬‏‫ تذكرة سفر مؤكدة إلى مطار أبوظبي أو دبي . - ويشترط في التقديم للاطفال تقديم شهادة ميلاد الطفل ، باللغة الإنجليزية أو العربية .

مدة صلاحية تأشيرة السياحة للإمارات

- تأشيرة السياحة لمدة قصيرة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات مدة (30) يوماً والدخول لمرة واحدة فقط أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية. - وعن تأشيرات السياحة طويلة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات لمدة (90 يوماً) والدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية.

أسعار تأشيرة الإمارات 2020

تختلف أسعار تأشيرة الامارات بحسب مدة التأشيرة : - فسعر فيزا الامارات السياحية الصالحة لدخول لمرة واحدة والاقامة لمدة 30 يبلغ 350 درهما اماراتيا . - وسعر تاشيرة الامارات السياحية الصالحة للاقامة لمدة 30 يوما والمتعددة الدخول يبلغ 650 درهما اماراتيا . - وسعر تأشيرة سياحة طويلة الأجل‬‏‫ لمدة 90 يوم بدخول واحد ولمرة واحدة يبلغ 1000 درهم اماراتي . و سعر تأشيرة الزيارة طويلة الأجل، ذات دخول متعدد صالحة لمدة 90 يوماً يبلغ 2500 درهم اماراتي . - وسعر تاشيرة ترانزيت دبي أو أبوظبي بالمجان للمسافرين الذين يتوقفون في مطار دبي أو أبوظبي الدولي لمدة تتراوح من ثماني ساعات إلى 48 ساعة ويكملون سفرهم إلى وجهة ثالثة . تأشيرات الإمارات 2020 .. يذكر انه أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشهر الماضي ، عن تغيير جديد في نظام التأشيرات السياحية في الإمارات ، على ان تصبح مدة تأشيرة السياحة 5 أعوام متعددة الإستخدام ولكافة الجنسيات . وفاء جودة اقرأ أيضا: النائب محمد فؤاد: احتكار تأشيرات الحج والعمرة حوّل السياحة الدينية لبيزنس