اهم الاخبار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل Stranger Things في صدارة التريند بالسعودي بعد ظهور هوبر حياً إثر الانفجار المروع

Stranger Things
Stranger Things

مسلسل Stranger Things – تصدر اليوم مسلسل Stranger Things محركات بحث موقع جوجل العالمي على مستوى دولة السعودية، منذ الساعات الاولى من صباح اليوم.

و ذلك بعد طرح الشركة المنتجة لمسلسل الفنتازيا والخيال Stranger Things، الملامح الأولى للموسم الرابع والجديد من السلسلة الشهيرة، المقرر طرحه نهاية الشهر القادم، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأخير الذى عرض فى مايو الماضى.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل في نوفمبر الماضي، خبراً تؤكد فيه بدء تصوير الحلقات الأولى من الموسم الرابع للسلسلة.

و الجدير بالذكر أن مسلسل Stranger Things   حصل على تقييم مرتفع للغاية عبر  الموقع العالمي imdb  و الذي وصل إلى  8.8 ، ونشرت الصفحة عبر موقع الصور الشهير انستجرام، صورة من السيناريو الخاص بالفصل الأول للموسم الرابع، بعد ان نجح الموسم الأخير في حصد شعبية كبيرة.

مسلسل Stranger Things  هو دراما أمريكية خيال علمي و رعب من تأليف الأخوين دفر، و المسلسل عُرض لأول مرة في 15 يوليو من عام  2016 على شبكة نتفليكس المتخصصة في عرض الأعمال الدرامية السينمائية المميزة.

أحداث الأجزاء السابقة :

1

و تدور  أحداث القصة في اطار من الخيال و التشويق جعلت الأجزاء السابقة تحقق نجاحاً كبيراً، و تقع أحداث المسلسل في مدينة هوكينز الخيالية في ولاية إنديانا، في عقد الثمانينيات من القرن العشرين، يركز الموسم الأول على التحقيق في اختفاء صبي صغير وسط أحداث خارقة للطبيعة تحدث في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك ظهور فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء الطفل المفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم. أما في الموسم الثاني فيعرض محاولات شخصياتهِ للعودة إلى الحياة الطبيعية والعواقب التي ما زالت باقية من أحداث الموسم الأول.

اعلان الموسم الرابع :

https://twitter.com/i/status/1228317976438296578

و نشرت الصفحة الرسمية لـنتفليكس عبر موقع فيس بوك الإعلان الأول للموسم  الرابع من مسلسل Stranger Things، و ظهر فيه الضابط "هوبر" الذي يقدمه ديفيد هاربر بين الروس، و الذي توقع الكثيرون أن توفى في أحداث الموسم الثالث، بعد أن شهجد في آخر مشاهد الجزء الثالث حداثاً كبيراً، حين وقف "هوبر" بجانب الإشعاع قبل تفجيره بثوان مما جعل المشاهدين يتوقعون وفاته إثر الانفجار الضخم، و لكن جاء اعلان الموسم الرابع بمفاجأة كبيرة بعد ظهور "هوبر" حياً، فكيف نجا من هذا الحادث البشع ؟

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم وينونا رايدر، ديفيد هاربر ، فين وولفهارد ، ميلي بوبي براون، جاتين ماتارازو ، كاليب ماكلولين ، نواه سشناب ، ناتاليا داير، جو كيري بدور ستيف هارينغتون، تشارلي هيتون ، كارا بوونو .

داليا محمد

لمزيد من الأخبار الفنية اليوم من هنا