اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إنجازات الأهلي.. 15 فوز متتالي و12 مباراة بدون هز شباكة.. أرقام جديدة في الدوري المصري

1
1

إنجازات الأهلي.. حقق النادي الأهلي Ahly  انجازا جديدا أمس عقب التغلب على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب المكس بالإسكندرية والمؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري العام.

فقد تمكن Ahly  من الاستمرار في تحقيق انجازات جديدة حيث فاز النادي الأهلي في 15 مباراة على التوالي محاولا تحقيق العديد من الارقام الجديدة المميزة.

بثلاثة أهداف انتهت مباراة الأهلي ضد المصري حيث سجل الهدف الأول التونسي علي معلول في الدقيقة 9 من ضربة جزاء احتسبها الحكم محمد الحنفي لصالح وليد سليمان سددها علي معلول ليتقدم الأهلي بالهدف الأول.

إنجازات الأهلي.. وفي الدقيقة 83 أضاف النجيري جوينرو أجايي الهدف الثاني للأهلي بعد استلام تمريرة كهربا وتسديد الكرة في مرمي أحمد عبدالفتاح وأضاف كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 91 ليتصدر بعدها محمود كهربا الترند وتتوالي التغريدات المحفزه له.

تعليق فايلر على فوز الأهلي على المصري

الأهلي ضد المصري .. «غير راضٍ عن أداء الفريق» على الرغم من فوز الأهلي بثلاث أهداف خرج علينا السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليعلق على أحداث المباراة فعلى الرغم من سعادته بالفوز على المصري بثلاثية نظيفة وإحراز هدف مبكر لكن الأداء انخفض بعد ذلك مؤكدًا أنه غير راضٍ عن أداء الفريق رغم تحقيق فوز مهم في مشوار الأهلي بالمسابقة المحلية.

إنجازات الأهلي.. وقال فايلر أن عدم الدفع بالمهاجم السنغالي أليو بادجي يرجع إلى أن اللاعب ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم من أجل الوجود ضمن حساباته الفنية وكان الفوز مهمًّا ومطلوبًا من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية نسعى لتقديم أداء أفضل خلال المرحلة المقبلة

بتلك النتيجة يتصدر الأهلي جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز العاشر.

جدول ترتيب الدوري المصري

١- الأهلي 45 نقطة

٢- المقاولون العرب 32 نقطة

٣- الزمالك 31 نقطة

٤- بيراميدز 29 نقطة

إنجازات الأهلي.. ٥- الاتحاد السكندري 27 نقطة

٦- سموحة 24 نقطة

٧- إنبي 24 نقطة

٨- الإنتاج الحربي 23 نقطة

٩- الاسماعيلي 21 نقطة

١٠- المصري 20 نقطة

١١- حرس الحدود 19 نقطة

١٢- الجونة 19 نقطة

١٣- أسوان 18 نقطة

١٤- طلائع الجيش 15 نقطة

١٥- طنطا 15 نقطة

١٦- مصر المقاصة 14 نقطة

١٧- وادي دجلة 14 نقطة

١٨- نادي مصر 11 نقطة.

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل مكون من:

إنجازات الأهلي.. محمد الشناوي، وعلي معلول، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي، وأليو ديانج، وعمرو السولية،ووليد سليمان، وحسين الشحات، وجونيور أجايي، ومروان محسن.

وفي الشوط الثاني، خرج الثلاثي وليد سليمان، وحسين الشحات ومروان محسن، وشارك جيرالدو دا كوستا، ومحمود كهربا، ومحمود متولي.

رينيه فايلر يتحدث عن فوز الأهلي أمام المصري في الدوري

كتب: محمد السيد