اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل مواجهة الليلة.. ليفربول لا يعرف طعم الهزيمة أمام نوريتش سيتي

قبل مواجهة الليلة
قبل مواجهة الليلة

قبل مواجهة الليلة.. تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان نحو سباق منافسات البريميرليج الذي يجمع بين ليفربول مساء اليوم السبت ضيفاً على نوريتش سيتي، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل رفاق محمد صلاح هذه المواجهة وهم منفردين  بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يخوض منافس الريدز اليوم نوريتش سيتي هذه المواجهة وهو يجلس في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

وبحسب صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، فإن فريق كلوب سيدخل هذه المواجهة بقوة بالرغم من فارق النقاط والإمكانيات بين الفريقين، إلا أن الألماني مدرب ليفربول سيلعب بكل قوته في تلك المباراة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الريدز بالتتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 1990.

قبل مواجهة الليلة.. ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين..

قبل مواجهة الليلة

ليفربول واجه فريق نوريتش سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد 17 مرة، فاز الريدز في 12، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في ثلاثة آخرين.

وأحرز ليفربول 49 هدفاً في مرمى نوريتش سيتي، بينما الأخير سجل 19 هدفاً في شباك الريدز، ويعتبر الأوروجواني لويس سواريز نجم الليفر السابق هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 12 هدفاً.

ليفربول لا يعرف طعم الخسارة أمام نوريتش سيتي منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر مرة خسر فيها أمام خصمه في المباراة القادمة موسم 1993 / 1994 بهدفٍ نظيف، وبعدها واجه الريدز فريق نوريتش 13 مرة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في اثنين فقط.

نوريتش سيتي ضد ليفربول.. تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة