الشارع السياسي

برلماني يشيد بجهود «الصحة» في التعامل مع «كورونا»

قال النائب حسن عمر عضو لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، ان اكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا وسرعة للتعامل معها، أمر يستحق الاشادة بجهود وزارة الصحة برغم إن الحالة المصابة بالفيروس لم يكن ظاهرا عليها أي أعراض للمرض إلا إن الخطة الاحترازية الوقائية اللي قامت بتطبيقها وزارة الصحة ومن ضمنها تفعيل البرنامج الإلكتروني لتسجيل ومتابعة القادمين من الدول التي ظهرت فيها إصابات بفيروس كورونا مكنت الوزارة من اكتشاف الحالة.

واضاف البرلماني في تصريح له، انا ما قامت به وزارة الصحة يعطى المصريين اطمئنان، لأنه يوضح ان وزارة الصحة تقوم بمجهود كبير لمنع تسلل المرض.

واشاد “حسن”، بطريقة التعامل الاحترافية بعد اكتشاف الحالة عن طريق قيام الوزارة بإبلاغ منظمة الصحة العالمية الاشادة بجهود وزارة الصحة وعزل المصاب، وعزل المخالطين له في أماكن اقامتهم لمدة 14 يوم حتي بعد ظهور نتيجة تحاليل المخالطين له سلبية بالإضافة لمتابعتهم كل 8 ساعات.

برلماني يشيد بجهود الصحة

وطالب عضو لجنة الادارة المحلية، بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف عن عمد لإثارة وتكدير الأمن والسلم الاجتماعي، أو تكون عن طريق الجهل، مطالبا المصريين بعدم الاستماع الا للأخبار والبيانات الصادرة عن وزارة الصحة المصرية.

برلماني يطالب «الوزراء» بوضع خطة عاجلة لمواجهة فيروس كورونا

برلماني يشيد بدور مصر للطيران في تشجيع السياحة الداخلية والخارجية  

برلماني: صرف الأدوية بدون استشارة الطبيب يعرض لخطر الموت

برلماني يطالب بوقف سيل التصريحات باسم البنك المركزى من غير ذوي الشأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى