اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة كفر الشيخ في حفل الفلانتين بإستاد القاهرة

1
1

أنطلق أمس الجمعة وفد من جامعة كفر الشيخ لحضور حفل الفلانتين بإستاد القاهرة الذي أحياه عدد من نجوم الفن نجم الجيل تامر حسنى، السوبر ستار نانسي عجرم، النجم وائل جسار، والنجم بهاء سلطان، المطربة ساندي، المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش. وقد توافد عدد كبير من الجمهور الذي تعدى عدده 30 ألف متفرج.

وتعد شركة إم بي إم هي المنظمة حفل الفلانتين بالتنسيق مع شركة تذكرتي ويأتي هذا الحفل ضمن العديد من الحفلات التي يقيمها فنانين الوطن العربي في تلك المناسبة. ويعد ذلك أعظمهم لتوافر عدد كبير جداً من جميع محافظات مصر ولتنظيم الحفل بالإستاد.

وجدير بالذكر أن الحفل شهد حضور طلاب من جميع الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية، وقد انطلق وفد جامعة كفر الشيخ من مختلف كلياتها ومعظم الطلاب الذين قد حضروا الحفل هم من طلاب الاتحاد. وقد تم أخذ حوالي 6 طلاب من كل كلية لحضور الحفل.

وجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن قد ساهم في توفير أماكن لعديد من طلاب الجامعة حيث أخرج أتوبيسات لنقل طلاب الجامعة. وكان ذلك تحت إشراف الطالب أحمد سلامة

حفل الفلانتين بإستاد القاهرة

وقد بدأ حفل الفلانتين نجم الجيل تامر حسني الذي كان ينتظره الجميع بمجموعة من الأغاني المميزة له. ثم أتى بهاء سلطان ليغني ويشعل الحفل بأغانيه التي تميزت دائماً، وبعده المطربة ساندي والمطرب وائل جسار الذي عبر عن حبه الشديد لمصر وعن سعادته بوجوده في تلك المناسبة في مصر وأكد على أن الجمهور المصري له قيمة خاصة في قلبه، وبعده غنت النجمة نانسي عجرم وكانت من ضمن أغانيها التي غنتها أنت مصري وذلك كان لكي تعبر عن حبها الشديد للمصريين وفرحتها بالتواجد معهم في تلك المناسبة واختتم الحفل بمطربي الغناء الشعبي أحمد شيبة وحسن شاكوش.

وقد فاز الزمالك ببطولة أفريقيا أمس مما كان له أثر كبير على الجمهور حيث قام مقدم الحفل بإذاعة خبر فوز الزمالك مما تسبب في فرحة كبيرة ملئت أجواء الاستاد وتشجيع كبير من جمهور نادي الزمالك.

جامعة كفر الشيخ تنظم يوم علمي لطلاب مدارس المتفوقين واللغات

ديار أحمد