توك شو

أحمد موسى عن فوز الأبيض بالسوبر الإفريقي: « كنت بشجع الزمالك من كل قلبي»


علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك، أمس الجمعة، على الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي: « كنت بشجع الزمالك من كل قلبي إمبارح عشان أنا مواطن مصري»، مؤكدًا أن لاعبي الزمالك أدوا أداءً بطوليًا، لذا كان بشجع الزمالك بقوة، لاسيما أنه كان يمثل مصر في هذه البطولة المميزة.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فريق الترجي التونسي لم يكن في مستواه المعتاد بلقاء أمس، ولكن رجال الزمالك كانت الفرصة متاحة أمامهم لتسجيل عدد أكبر من الأهداف لكنهم اكتفوا بثلاثة أهداف فقط.


الجدير بالذكر أن الزمالك بطل كأس السوبر .. توج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المباراة النهائية للبطولة.

وشهدت المواجهة التي تجمع بين فريقي الزمالك ضد الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي 5 دقائق نارية.

بدأت بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الترجي التونسي إثر لمسة يد من جانب محمود حمدي الونش ليحرزها بلغيت ببراعة ليعلن الهدف الأول لصالح الترجي ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

الزمالك بطل كأس السوبر .. وبعدها عاد أشرف بن شرقي ليحرز الهدف الثاني لصالح الزمالك ويعيد التقدم لصالح الفارس الأبيض.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المواجهة التي جمعت بين فريقي الزمالك و نظيره الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقام على ملعب جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح فريق الزمالك في إحراز هدفه الأول داخل شباك الترجي التونسي عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 2 من عمر المباراة ليعلن تقدم الفارس الابيض في اللقاء.

وقدم الفارس الأبيض أداء جيد طيلة فترة الشوط الأول وأضاع اشرف بن شرقي فرصة هدف محقق قبل نهاية الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الزمالك بطل كأس السوبر .. وقد أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق