الرئيسيةتوك شو

أحمد موسى يحذر مرتضى منصور: «حضروا نفسكم لـ الهزيمة يوم الخميس »


وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: «حضروا نفسكم لـ الهزيمة يوم الخميس في مباراة السوبر أمام الأهلي»، مشيرًا إلى أن الهزيمة يوم الخميس ستكون بأداء الأهلي الرجولي المتعارف عليه دائمًا.

من جانبه أضاف «منصور»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى: « انتوا بتكسبوا بالحكام المصريين هاتوا حكام من بره وانتوا هتتغلبوا».


وعلى صعيد آخر أكد أن فريق الزمالك ظهر أمس الجمعة بأقوى مستوى له خلال الفترة الماضية.


الجدير بالذكر أن الزمالك بطل كأس السوبر .. توج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المباراة النهائية للبطولة.

وشهدت المواجهة التي تجمع بين فريقي الزمالك ضد الترجي التونسي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي 5 دقائق نارية.

بدأت بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الترجي التونسي إثر لمسة يد من جانب محمود حمدي الونش ليحرزها بلغيت ببراعة ليعلن الهدف الأول لصالح الترجي ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

الزمالك بطل كأس السوبر .. وبعدها عاد أشرف بن شرقي ليحرز الهدف الثاني لصالح الزمالك ويعيد التقدم لصالح الفارس الأبيض.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المواجهة التي جمعت بين فريقي الزمالك و نظيره الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقام على ملعب جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح فريق الزمالك في إحراز هدفه الأول داخل شباك الترجي التونسي عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 2 من عمر المباراة ليعلن تقدم الفارس الابيض في اللقاء.

وقدم الفارس الأبيض أداء جيد طيلة فترة الشوط الأول وأضاع اشرف بن شرقي فرصة هدف محقق قبل نهاية الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الزمالك بطل كأس السوبر .. وقد أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق